فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: كيف تفاعلت نجمات لبنان مع الحفل الذي جمع سيرين عبد النور ونادين نجيم

سيرين عبد النور ونادين نجيم
ستيفاني صليبا
ندى أبو فرحات
نادين نجيم
سيرين عبد النور
ماغي بو غصن وداليدا خليل وكارين رزق الله
ورد الخال
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن جمعت نجمات الدراما في لبنان
جيسي عبدو
حفل عشاء نجمات لبنان

كما انفردت "سيدتي"، فإن حفل عشاء الفنانة ماغي بو غصن الذي جمعت من خلالة عدداً من نجمات الدراما اللبنانية لم يكن مخططاً له من قبل، بل جاء عفوياً، حيث خطرت الفكرة ببال ماغي التي دعت زميلاتها من بطلات الدراما اللبنانية لحضور الحفل، فلبين النداء.

كواليس عشاء ماغي بو غصن الذي جمع ممثلات لبنان... هذا ما حصل بعد السهرة


 



الحفل حضره إلى جانب ماغي بو غصن، كل من نادين نجيم وسيرين عبد النور، وستيفاني صليبا وجيسي عبدو، وورد الخال وندى أبو فرحات، ونادين الراسيوداليدا خليل، وكما كانت الفكرة شديدة العفوية، جاء الحفل كذلك حميمياً وعفوياً أيضاً، بعيداً عن البسمات المزيفة التي يصطنعها الممثلون أمام كاميرات الدراما، حيث كانت البسمات أمام كاميرا الهواتف المحمولة أكثر صدقاً، حتى بين من عرفت الخلافات طريقاً بينهم لسنوات طويلة، مثل سيرين عبد النور ونادين نجيم.

تلك العفوية رصدتها الفنانات بعدسات هواتفهن، وشاركن متابعيهن لحظات من الدفء والصداقة الحقيقية، بعيداً عن مساحيق التجميل الدرامية والمجاملات الفنية الزائفة، في ليلة عنونتها ماغي بو غصن بعبارة سجلتها على كعكة الحفل كُتِبَ عليها: " ملكات الدراما".

قبلة نادين نجيم لسيرين عبد النور


نادين نجيم، التي احتفلت في اليوم ذاته بذكرى زواجها السابعة من زوجها المهندس ورجل الأعمال اللبناني هادي أسمر، نشرت عدة مقاطع مصورة من الحفل عبر خاصية "انستقرام ستوري"، ظهر من خلالها شوقها لصديقتها القديمة سيرين عبد النور، حيث ظهرت وهي تقبلها وترقص معها بشكل حميمي، يكشف أن كلتا الفنانتين قد قررتا نبذ خلافاتهما جانباً، وفتح صفحة جديدة في علاقتهما معاً.

ما الذي كشفته نادين الراسي؟


كذلك نشرت نادين الراسي، التي غابت عن الساحة الفنية موخراً بسبب بعض المشاكل الخاصة، نشرت عدة مقاطع عبر خاصية "انستغرام ستوري"، كشفت من خلالها قيام بعض الفنانات بعدم متابعة زميلاتهن على السوشيال ميديا، ولعل أبرز المواقف هو قيام نادين نجيم بإخبارهن بأن زميلتها سيرين عبد النور قد ألغت متابعتها منذ فترة، على خلفية خلافاتهما السابقة، لتضحك سيرين التي بلا شك قد عادت لمتابعة زميلتها من جديد.

ستيفاني صليبا عدوة كارين رزق الله


الفنانة ستيفاني صليبا كذلك نشرت مقطع فيديو لها رفقة زميلتها كارين رزق الله وهي تسألها عن جديدها، لتمازحها كارين مجيبة: " لا يمكنني إخبارك .. فأنتي عدوة"، في إشارة لما يفتعله أحياناً بعض المتابعين عن العداوات بين الفنانات وبعضهن البعض، لتضحك ستيفاني بشدة على هذا الموقف.




ماغي بو غصن اعتبرها البعض هي غصن الزيتون، الذي زرع السلام بين نجمات لبنان بعد تنافس فني طويل كان له أثر سلبي على علاقاتهما الشخصية، فهل يستمر هذا السلام طويلاً، أم تعصف به رياح التنافس الفني الضاري، في أقرب موسم درامي؟

بالفيديو: ماغي بو غصن تجمع سيرين عبد النور بنادين نجيم بعد سنوات من الخلاف

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X