أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أمير الشرقية يرعى معرض الأسر المنتجة ويستهدف نحو 340 أسرة منتجة

الأمير سعود بن نايف
يرعى الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، فعاليات "معرض الأسر المنتجة صنعتي2019م"، الذي تنظمه غرفة الشرقية في نسخته الخامسة بالتعاون مع شركة معارض الظهران الدولية "إكسبو"، وذلك خلال الفترة من 17إلى21 سبتمبر2019م.
وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة، عبدالحكيم الخالدي، أن فئة الأسر المنتجة تحظى بدعم كبير على الصعيد الرسمي وأن رؤية 2030م ذهبت إلى توسيع دوائر دعمها وتمويلها، فضلاً عن أنها هيأت لقطاع الأسر المنتجة في المملكة الأجواء للانطلاق على أُسس سليمة وقواعد ثابتة.
وبيّن الخالدي، أن النسخة الخامسة من معرض هذا العام، تستهدف أكثر من 340 أسرة منتجة؛ لزيادة مساهمة هذه الأسر في تطوير نشاطها وتسويق منتجاتها حيث يتم تخصيص الأجنحة للأسر مجانًا، مشيرًا إلى إنه تم وضع مجموعة من المعايير لاختيار الأسر المنتجة التي ستشارك بالمعرض، وإنه سيسبق المعرض سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية التطورية لجميع الأسر المُسجلة سواء تم اختيارها أو لم يتم، وذلك لأجل إتاحة الفرصة لجميع الأسر بالاستفادة من هذه البرامج والدورات التي يقدمها نخبة من المتخصصين في كافة الممارسات التجارية الإلكترونية منها والمباشرة.
وأكد الخالدي، أن الغرفة اعتمدت استراتيجية قوامها "أن قطاع الأسر المنتجة يمثل خيارًا استراتيجيًا ضمن خيارات رؤية المملكة2030م)، مما دفعها إلى تبني المبادرات وطرح البرامج والدورات وإقامة المعارض".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X