شاهد: سائق قطار يوقفه جبرياً بسبب كلب!

القطار بعد إيقافه
الكلب مقيد بالسلاسل على مسار القطار
الكلب بعد الإفراج عنه
الكلب على القضبان
4 صور

قام سائق قطار ذو قلب رحيم بإيقاف القطار الذي يعمل عليه أثناء سيره، من خلال فرامل الطوارئ بعد أن رأى كلباً مربوطاً بسلسلة حديدية في قضبان السكك الحديدية في تشيلى، وبحسب موقع «ميرور»، تم الترحيب بسائق القطار البطل بعد إنقاذ كلب مرعوب، كان مقيداً بالسلاسل في مسارات السكك الحديدية؛ حيث تُظهر لقطات الفيديو سائق القاطرة البرتقالية الضخمة وهو يوقف القطار، للتسلق من الكابينة متجهاً نحو الكلب المربوط في قضبان السكك الحديدية وهو ينبح ويكافح طلباً للنجدة، وفكه من قيده من أجل الهروب بعيداً عن السلسلة.

يمكن سماع السائق قائلاً: «كيف يمكن أن يكون هناك أشخاص سيئون للغاية، والذين يتركون كلباً صغيراً مقيداً على المسارات، آمل أن يتغير الجنس البشري في يوم من الأيام».

وفقاً لوسائل الإعلام المحلية؛ فقد أطلق سائق القطار سراح الكلب المقيد، الذي فر من مكان الحادث على الفور.

وقع الحادث في بلدة ليلى في المنطقة الوسطى من فالبارايسو في تشيلي، حسبما ورد، وأكد «إدجاردو جونزاليس»، عمدة ليلى أنه قد تم إجراء تحقيق، وأنهم سيقدمون شكوى جنائية بتهمة إساءة معاملة الحيوانات ضد أولئك الذين قيدوا الكلب.

قال «جونزاليس»: «لقد صُدمنا من القسوة التي نراها في مجتمعنا، نحن ندين ونرفض هذا الحادث ضد حيوان أعزل، ونحن ممتنون لسلوك السائق الذي أنقذ حياته، وبصفتنا بلدية، نتخذ الإجراءات التي يجب القيام بها ونقدم شكوى جنائية ضد الجناة».

تمت مشاركة الفيديو عبر الإنترنت مع أكثر من 137 ألف مشاهدة، وقد أشاد الناس على الإنترنت بالسائق لفعله الجيد، وقال أحدهم: «كلب صغير فقير، كيف يمكن لأي شخص أن يكون قاسياً؟ شكراً سيدي لإيقاف القطار ومساعدة هذا الحيوان الجميل، بارك الله فيك».