فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة: شريهان تمهد لانسحابها نهائياً من مواقع التواصل الاجتماعي والتفرغ لرعاية ابنتها

شيريهان
شريهان تعلن انسحابها نهائياً من مواقع التواصل الاجتماعي
شريهان لم تكشف مصير مشروعها المسرحي
شريهان.. هل تنتقل للإقامة بجوار ابنتها في إنجلترا؟
شريهان بدأت تلغي متابعة كبار النجوم
لولوة الابنة الكبرى لشريهان سبب قرارها المفاجئ
شريهان احتفلت سابقاً بتخرج ابنتها في المرحلة الثانوية
شريهان تلقت سؤالاً محرجاً من زميلها صلاح عبدالله

تسبب إلغاء النجمة شريهان لمتابعة حساب زميلها الفنان صلاح عبدالله، في الكشف عن اتخاذاها قراراً سرياً ببدء الانسحاب من مواقع التواصل الاجتماعي، برغم أنها النافذة الوحيدة لها للتواصل مع جمهورها ونجوم الفن، وأكدت شريهان أنها بحاجة للكثير من الوقت للتفرغ لرعاية ابنتها الكبرى «لولوة» الموجودة في لندن حالياً.

كيف علقت علياء على عودة أختها هيفاء وهبي إلى البيت؟

شريهان تلقت سؤالاً مُحرجاً من الفنان المصري صلاح عبد الله، عن سبب إلغائها متابعة حسابه بموقع «تويتر»، قائلاً: «لأنك غالية عليا قوي هسألك: لغيتي المتابعة ليه يا شيري؟! فردت عليه سريعاً: لأنك غالي عندي أنا جدًا، وأغلى عندي من غلاوتي أنا عندك وبكتير، وبالرغم من إن سؤالك بجد محرج أو أحرجني أنا، وبرضه جداً، هرد عليك بمنتهى الصراحة.. قررت من حوالي 6 أو 8 شهور تقليل متابعة السوشيال ميديا والحقيقة إني في طريقي لإغلاقها تماماً».

شريهان تكشف عن وجود ابنتها في لندن
وأضافت شريهان: «كنت أحتاج لمتابعة ابنتي لولوة؛ لأنها بعيدة عني وتدرس في إنجلترا. وكنت في منتهى الحرج منكم؛ لأنني أتابع كبار مبدعي قلبي، وفي جميع المجالات، وليس فقط في الفن المصري والعربي.. وبالرغم من قراري هذا؛ فأنا أتابعكم بمنتهى الحب والتقدير والاحترام وللأبد. أنا بعتذر وسامحني».

  نوال الكويتية تفاجئ الجمهور بعملين جديدين


شريهان تلقت ردود فعل حزينة من جمهورها، الذي رفض قرارها بالانسحاب نهائياً من مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنهم ينتظرون بشوق كل منشور جديد لها، ولم تتطرق شريهان لمشروعها المسرحي المنتظر، وهل سيطوله قرارها بالانسحاب من الوسط الفني والتفرغ لرعاية ابنتها أم لا.

اختصار مشروع مسرحيات شريهان من 13 إلى 3 أعمال
يشار إلى أن شريهان تعاقدت مع شركة «العدل جروب»، بعد غياب 15 عاماً عن الوسط الفني لأسباب صحية، على تقديم 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ، من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ماري كولن، رابعة العدوية، حتشبسوت، وأنديرا غاندي. وتم التعاقد على عرضها حصرياً على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في إذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، ولكن تم التراجع لاحقاً عن المشروع، واختصاره في ثلاث مسرحيات فقط، تم الانتهاء من تصوير مسرحية واحدة، ولم يعلن بعد موعد عرضها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X