فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعيدة شرف تكشف جديدها الفني وتلهب جمهور منصة سلا بموازين

الفنانة المغربية سعيدة شرف
لوحة فنية للفنانة الصحراوية سعيدة شرف
جانب من الجمهور
سعيدة شرف تكشف جديدها الفني وتلهب جمهور منصة سلا بموازين
المغربية سعيدة شرف على منصة سلا مع الفرقة الراقصة
سعيدة شرف تحيي كاميرا "سيدتي" لحظة وصولها للمؤتمر الصحفي
سعيدة شرف وتجاوب واضح مع الجمهور

كشفت الفنانة المغربية سعيدة شرف، أنها ستصور كليبْاً جديداً بعنوان "دك دك سيقاني"، والذي ستمزج فيه بين الموسيقى الحسانية والإفريقية.

وأضافت سعيدة شرف في المؤتمر الصحفي الذي عقدته في إطار اليوم الثالث من فعاليات الدورة الـ18 من مهرجان موازين، أنه علاوة على ريبرتوارها الشخصي، ستعرج على أغانٍ لأسماء كبيرة بصمت الأغنية الوطنية في كل الألوان بما فيها "اللون الحساني والشعبي والشمالي وجميع الألوان التي يزخر بها المغرب من خلال لوحات جميلة راقصة.

وكشفت الفنانة المغربية سعيدة شرف أنها تحضر لبرنامج إعلامي، تعود به للميدان الذي امتهنته قبل احترافها الفن تستضيف فيه شخصيات في مجالات متعددة خاصة الفن والثقافة، موضحة أنها ستعرض البرنامج على التلفزيون المغربي، وإن لم يتم قبول مشروعها، فستتكلف هي بإنتاجه.

فرقة الراب "بيغ فلو وأولي" الفرنسية تثير إعجاب جمهور موازين

وأمام جمهور غفير، أتحفت الفنانة المغربية سعيدة شرف من على منصة سلا رفقة معجبيها بأغانٍ من ريبرتوارها الشخصي، علاوة على أغانٍ لأسماء كبيرة بصمت الأغنية المغربية.

وازداد الإيقاع حينما غنت سعيدة شرف أغانيَ مغربيةً مثل: "كاتبيغيني ولا لا" و"سيدي حبيبي" و"دور بيها يا الشيباني"، وأخرى شرقية على إيقاعات الدبكة اللبنانية، مستخدمة خامتها الصوتية المتميزة، ورقصتها الرشيقة رفقة فرقة للرقص رافقتها طيلة الحفل.

وكانت الفنانة سعيدة شرف قد أكدت في مؤتمرها الإعلامي أن سهرتها ستكون استثنائية بكل المقاييس، وهي تصطحب معها ولأول مرة فرقة راقصة إلى مهرجان موازين.

هكذا فاجأت ميريام فارس جمهورها في « مهرجان موازين»

وتجدر الإشارة إلى أن الملحن والموسيقي المعروف جبارة كان استهل هذا الحفل وهو يطل على جمهوره بزيه الإفريقي المعتاد، أتحف جمهوره بإيقاعات معاصرة ومعزوفات مغربية تنهل من جذور التراث الإفريقي الأصيل ومن الريبرتوار الغنائي المغربي؛ حيث أدى صحبة فرقته أغانيَ ومقطوعاتٍ كناوية من قبيل "مالي يا مالي" و"أنا مادرت والو" ممزوجة بإيقاعات الروك، إضافة إلى أغانٍ مزج فيها جبارة بين الإيقاعات الأمازيغية والإفريقية، ومن ضمنها أغنية "هاوس أمانو"، كما أتحف جبارة، وهو يداعب أوتار قيثارته، بأغانٍ رائعة من ضمنها "بغيت نحيح" و"ماميغ يا الميمة" التي تغنى بها عن الأم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X