فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايكل جاكسون في ذكرى رحيله العاشرة... الحب الذي لم ولن ينضب

10 سنوات على رحيل مايكل جاكسون
العشق الذي لا ينتهي في قلوب مجبيه
ملك البوب الراحل مايكل جاكسون

يحيي محبو النجم العالمي مايكل جاكسون Michael Jackson غداً 25 يونيو الذكرى العاشرة لوفاته، غير مكترثين بالادعاءات التي تطاله حول اعتدائه جنسيًّا على أطفال.


10 سنوات على وفاة ملك البوب

 الذكرى العاشرة لرحيل مايكل جاكسون
 الذكرى العاشرة لرحيل مايكل جاكسون  


فعلى رصيف الفن في هوليوود، ما زالت نجمة مايكل جاكسون تجذب السياح لالتقاط صور سيلفي أمامها، فيما يقول أصحاب محلات بيع التذكارات القريبة وفنانو الشارع ومالكو صالونات الوشم إن هناك إقبالًا متزايدًا على كل شيء متعلق به.

وإلى الجانب الآخر من الشارع، في متحف "Ripley's Believe It or Not!"، وُضع تمثال للمغني في موقع استراتيجي فوق شباك التذاكر لجذب السياح.

وقال موظفون في متحف "مدام توسو" إن تمثال الشمع الذي يمثل مايكل جاكسون ما زال يتمتع بقوة الجذب نفسها.

وجاء في وثائقي بعنوان "Leaving Neverland" عُـرض في وقت سابق من العام الحالي، أن جاكسون استخدم شهرته لـ لاعتداء جنسيًّا على أطفال صغار في مزرعته الشهيرة.


مكانته في قلوب الجماهير لم تتغير

عشق الملك لم يتغير
عشق الملك لم يتغير


ومع أن معظم المعجبين الذين قابلتهم وكالة "فرانس برس" شاهدوا الوثائقي، فإن العشق الذي يحملونه لهذا النجم يطغى على كل شيء آخر.

وقال السائح الهولندي، هومان ناظمي: "أتيت إلى هنا من أجله فقط. لا ألتقط صورًا لنجوم مشاهير آخرين. كانت بعض الأمور التي تحدثوا عنها في الوثائقي صعبة بعض الشيء، لكن لا يمكنك الجزم 100% بأنها حقيقية.. أنا أحبه. أنا أحبه وأعتقد أن الجميع يحبه أيضًا".

وروى أنطوان باينز (31 عامًا)، وهو مقلد لشخصية مايكل جاكسون يمشي "مشية القمر" على غرار ملك البوب على طول شارع الفن في هوليوود، أن الادعاءات التي وردت في الوثائقي لم تخفض نسبة المعجبين بأدائه، بل على العكس.

وقال: "بعدما عُـرض الفيلم عبر محطة (إتش بي أو) أصبحت ألفت الاهتمام أكثر من قبل. لقد منحني نوعًا من الدعاية".

يشار الى أنه وخلال حياته، أنكر مايكل جاكسون كل الادعاءات المتعلقة باعتدائه جنسيًّا على أطفال، وأقام ورثته دعوى قضائية بقيمة 100 مليون دولار على "HBO" بسبب تشويه صورته بعد وفاته".

مايكل جاكسون تعرّض للاغتصاب في طفولته؟!

عائلة مايكل جاكسون تحيي ذكرى ميلاد الـ 60

في ذكرى ميلاد مايكل جاكسون.. اليكم أبرز أسرار وتفاصيل حياة ملك البوب الراحل

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X