فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرقة الراب "بيغ فلو وأولي" الفرنسية تثير إعجاب جمهور موازين

الشقيقان الفرنسيان في موازين
الجمهور الذي حضر الحفل
الجمهور الذي حضر الحفل
فرقة "بيغ فلو وأولي" على منصة السويسي
"بيغ فلو وأولي" يتألقان في الدورة 18 لمهرجان موازين
الرابور بيغ فلو وشقيقه خلال وصولهما للمؤتمر الصحفي

كشف الرابور الفرنسي بيغ فلو بفرقة "بيغ فلو وأولي"، عن رغبته الكبيرة في التعرف على فناني الراب المغاربة واكتشاف رسائلهم الاجتماعية التي يعكسونها من خلال فن الراب والهيب هوب.

وأعرب الرابور بيغ فلو وشقيقه اللذان حضرا المؤتمر الصحفي قبيل ساعات قليلة من حفلهما ضمن برنامج موازين إيقاعات العالم، عن سعادتهما بفرصة التعرف على مجموعة الراب المغربية آش-كاين التي سمعا عنها مراراً من خلال الكوميدي المغربي-الفرنسي جاد المالح، باعتبارها أكثر مجموعة راب تمثل المغرب في الخارج.

طليقة جورج وسوف تحتفل بتخرج طفلتها منه

وأفصح "بيغ فلو" و"أولي" "bigflo et oli"، اللذان يمثلان أشهر مجموعة راب في فرنسا، عن رغبتهما منذ مدة طويلة في المشاركة في مهرجان موازين؛ نظراً للصدى الكبير الذي يصلهما عنه مراراً، من خلال فنانين ونجوم كبار بصموا حضورهم به على مستوى عالمي.

وقال الرابور بيغ فلو إن العديد من النجوم العالميين يتحدثون عن مشاركتهم في مهرجان موازين بشكل إيجابي، ويحثون على ضرورة نيل فرصة المشاركة فيه، واكتشاف جمهور مميز.

احتفاء عارم بـ ميادة الحناوي على مسرح موازين بالرباط

وتألق الشقيقان الفرنسيان على منصة السويسي؛ حيث قدّما وهما يرتديان القميص الوطني المغربي باقة من أغاني "الراب" الفرنسية، وأمتعا الجمهور الشاب الذي حضر بكثافة في ثالث أيام موازين.

وفرقة بيغ فلو وأولي، هي فرقة هيب هوب فرنسية ثنائية من تولوز. يتكون الفريق الثنائي من شقيقين، هما فلوريان أوردونيز الملقب "بيغفلو" وأوليفيو أوردونيز الملقب "أولي". وُلِدَ الشقيقان بيغفلو وأولي من والد أرجنتيني وأم فرنسية من أصل جزائري، ونشأ الشقيقان في تولوز ضمن الجنوب الفرنسي.

مايكل جاكسون في ذكرى رحيله العاشرة... الحب الذي لم ولن ينضب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X