أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوجه تعترف: المهر الذي قدمه لي زوجي كان 200 غرام حشيش

الزواج
حشيش
حشيش

«زوج أمي أجبرني على الزواج وباعني لصاحبه بـ200 جرام حشيش كانت قيمة المهر الذي قدمه ليتزوجني وعمري 16 سنة بعقد زواج عرفي».. تلك الكلمات تحدثت بها سيدة عمرها 19 سنة أمام محكمة الأسرة خلال دعوى إثبات نسب طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات.

وقالت الزوجة «آية» في دعواها إنها كانت تعيش مع والدتها وزوج والدتها في منزل العائلة وعندما بلغ سنها 16 سنة فوجئت بزوج والدتها يخبرها بموعد زواجها دون أي مقدمات، وكان ذلك في حضور والدتها التي لم تعترض على حديث زوجها بل أيدته، وقالت لها إن صاحب سوبر ماركت، طلبها للزواج وانتقلت للعيش في منزل زوجها، وكان أيضًا في منزل عائلي، وزوجها كان يزورها مرة في الأسبوع، وبعد أن علم بخبر حملها انقطع عن زيارتها وتهرب منها.

وأضافت الزوجة أن زوجها سرق ورقة زواجهما العرفي، وانقطع تمامًا عن زيارتها خاصة بعد إنجابها طفلة، التي تكفل أحد الجيران بالإنفاق عليها، لكن بمرور الوقت قررت الذهاب إليه ومعاتبته، وخلال اللقاء اعتدى الزوج عليها بالضرب، وهددها بالقتل، قائلًا: «دي مش بنتي» مضيفة أنه لم يعترف بابنته حتى تمت الثالثة من العمر، وأنها فشلت في الوصول إلى حل مع زوجها وأن والدتها وجيرانها نصحوها باللجوء إلى محكمة الأسرة للبحث عن حقها المسلوب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X