فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بديع مسعود لـ "سيدتي": تعاون قادم يجمعني مع رابح ونوال وأحلام... وألحاني حبيسة الأدراج

تحدث بديع عن ألحان جديدة سيقدمها لرابح ونوال وأحلام ستطرح قريبآ
مجموعة ألحان قدمها بديع لأحلام
تغنت نوال من ألحانه بأغنية " تهددني " في عام 2000
قدم اسماعيل مبارك لحناً لرابح بأغنية " فاهمني ولا "
نفى بديع مسعود الأقاويل بأن لحن "اللي ما يشتري" قدمه للفنان اسماعيل مبارك

يعود الفنان بديع مسعود إلى الساحة الفنية مجدداً من خلال ألحانه المتميزة التي يقدمها إلى نجوم الأغنية الخليجية والعربية، حيث تغنى من ألحانه كثيرٌ من الفنانين منذ التسعينيات الميلادية، من أبرزهم راشد الماجد ، و رابح صقر،  نوال الكويتية ، و أحلام .
وعُرف بديع عن طريق الأغنية الشعبية السعودية، إذ دائماً ما يراهن على نجاحه من خلالها.
وخلال لقائها له، تحدث الفنان بديع مسعـود لـ "سيدتي" عن الألحان التي قدمها طوال مسيرته الفنية، مؤكداً أن التلحين والغناء بالنسبة إليه وجهان لعملة واحدة، مبيناً أنه يرى أن مسار الأغنية الحالي متميز، لكن هناك صعوبة في التمييز بين الألحان، وهذه مشكلة كبيرة، تواجه الملحنين، خاصةً مع قلة الأفكار، وقال: "لو وُجِدَت في الساحة الفنية أفكار لحنية جديدة، لكان الإبداع أكبر".
وكشف أنه انتهى من صياغة ألحان جديدة لعدد من نجوم الأغنية، لكنها لاتزال حبيسة الأدراج.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

ونفى بديع مسعود الأقاويل حول تقديمه لحن "اللي ما يشتري" للفنان إسماعيل مبارك، الأغنية التي تغنَّى بها بديع أخيراً في ألبوم "خالد المريخي" الذي طُرح في نهاية 2018، مؤكداً أنه لم يقدم هذا اللحن إلى أي فنان، بل إلى خالد المريخي فقط كونه شاعر الأغنية، وأن المريخي بدوره أسمع اللحن لإسماعيل مبارك من باب الاطلاع فقط، وقد تغنَّى إسماعيل بالأغنية بطريقة خاصة وودية.
وكشف بديع لـ "سيدتي"، أنه سيقدم ألحاناً جديدة للفنان رابح صقر، ونوال الكويتية، ولحنين لأحـلام، إضافة إلى طرح أغنية جديدة قريباً بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
وقدَّم بديع مسعود أول ألحانه للفنانة نوال الكويتية عام 2000 حيث لحَّن لها أغنية "تهددني" التي كتبها محمد الشبرمي، وحظيت بانتشار واسع في تلك الفترة، ثم جدد التعاون معها مقدماً لها لحناً مختلفاً، يربط بين الماضي والحاضر.
كذلك، تعاون بديع مع الفنانة أحلام في عديد من الأغنيات، خاصةً في بداية الألفية الجديدة، منها "أكثر من أول"، "يا حليلة"، "يا واحشنا"، "بالراحة".
بينما يجدد بديع مسعود تعاونه مع الفنان رابح صقر بعمل غنائي قريب بعد نجاح التعاون السابق بينهما عبر أغنية " فاهمني ولا".
يشار إلى أن بديع مسعود تغنَّى في حفلة الخرج ضمن "حفلات السعودية" الأسبوع الماضي، وعبَّر لـ "سيدتي" عن سعادته البالغة بإحياء حفل غنائي لنجوم الأغنية الشعبية، مثمناً جهود هيئة الترفيه واهتمامها بالفن الشعبي، متمنياً أن يكون الحفل نقطة انطلاقة لإحياء حفلات غنائية أخرى في كافة المدن السعودية.

 

ديانا حداد تجدد أغنية سعودية لـ محمد عبده عمرها أكثر من أربعين عامًا
هل تحضر نادين نجيم بعمل جديد قبل رمضان؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X