أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الكاتبة غادة ناجي طنطاوي تتألق بكلمتها في دار الأوبرا المصري

دار الأوبرا المصري
الكاتبة غادة ناجي طنطاوي تتألق بكلمتها في دار الأوبرا المصري

تحت رعاية وزير الثقافة و قطاع شؤون الإنتاج الثقافي ملتقى الهناجر الثقافي نظمت الدكتورة ناهد عبدالحميد ندوة بعنوان أجمل ما فيكي يا مصر، يوم الإثنين الماضي الموافق ٢٤ يونيو بمسرح مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية في مدينة القاهرة.

استضافت الندوة رئيس اتحاد الكتاب الشاعر المفكر د.علاء عبدالهادي، رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، الناقد الفني د.أشرف عبدالرحمن و عضو اتحاد الكتاب شاعر العامية ناصر دويدار.

وقد استضافت الندوة الأديب السعودي د.سعود هزازي الذي قال في كلمةٍ له؛ " لا أحد يستطيع أن يعبر عن حبه لوطنه مثل المصريين من قديم الأزل، كما تحدث عن عمق العلاقات السعودية المصرية التي تربط البلدين خصوصًا على مستوى الأدب و الثقافة.

كما استضافت الندوة د.غادة ناجي طنطاوي رئيسة تحرير مجلة جولدن بريس التي عبرت بدورها عن أجمل مافي مصر قائلة؛ " فضل الله مصر و ذكرها ٥ مرات في كتابه الكريم وهذا فضل للمصريين خاصةً و للعرب عامةً، و تابعت طنطاوي، بأن الملوك اتخذوا مصر دارًا و كانت لبيت المال قرارًا و لجيوش الإسلام استقرارًا" و قد لاقت الكلمة استحسان الجمهور و كان لها بالغ الأثر على جميع الحضور.

حضر الندوة كبار الشخصيات الإعلامية المصرية، منها وكيل وزارة الإعلام أ.حسن ثابت، د.آمال ابراهيم رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع، سماحة القس بولا و الكاتب الصحفي محمود بكري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X