فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شقيقة روبي في حالة خطرة بعد تعرضها لإجهاض ونزيف داخلي

روبي
روبي
روبي
روبي
كوكي مع روبي
الصورة التي نشرتها كوكي

تعرضت الفنانة كوكي لإجهاض ونزيف داخلي نُقلت على إثره إلى المستشفى في حالة خطيرة، حيث تم تركيب المحاليل لها في محاولة لإنقاذها من هذه الوعكة الصحية التي ألمّت بها منذ ساعات.

وشاركت كوكي جمهورها عبر حسابها على فيس بوك صورة لها وهي داخل المستشفى، وطالبت الجمهور بالدعاء لها . ونالت الصورة العديد من التعليقات من محبيها ممن دعوا لها بالشفاء وتمنوا من الله عز وجل، أن يرزقها الصحة والعافية. ولم تكشف الفنانة الشابة عن سبب تعرضها لهذه الأزمة الصحية، فقد اكتفت بمطالبتها للجمهور بالدعاء لها لتجاوز محنتها.

الصورة التي نشرتها كوكي


"علامة استفهام" آخر أعمال كوكي في التلفزيون



يُذكر أنّ كوكي هي شقيقة الفنانة روبي وتزوجت منذ سنوات عدة في حفل زفاف كبير، حضره عدد كبير من أصدقائها إلى جانب الأهل والمقربين، وحضرته شقيقتها روبي، وأعلنت خلال الحفل عن زواجها سرًّا من المخرج سامح عبد العزيز، بعد كشفها عن ارتدائها خاتم الزواج خلال حفل زفاف شقيقتها.

وكانت كوكي قد شاركت في بطولة عدد كبير من الافلام والمسلسلات، وكان آخر أعمالها مسلسل "علامة استفهام" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي، وشاركت في بطولته مع محمد رجب، وميرهان حسين، وهيثم أحمد زكى، وجيهان خليل، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعدد كبير من النجوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X