فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علي الحجار يغني في الجامعة الأمريكية وخالد النبوي أبرز الحضور

علي الحجار خلال الحفل
حفل علي الحجار
حفل علي الحجار
علي الحجار على المسرح
علي الحجار خلال الحفل
علي الحجار على المسرح

أحيا الفنان علي الحجار مساء اليوم حفلا غنائيا كبيرا يقف فيه لأول مرة على خشبة مسرح قاعة ايوارت التذكارية، بمقر الجامعة الأمريكية بوسط البلد.

 

خالد النبوي حرص على حضور الحفل

علي الحجار
علي الحجار

قدم الحجار عددا كبيرا من الأغاني الخاصة به، منها من غير ما تتكلمي وشارة مسلسل المال والبنون ووعدي وياطالع الشجرة والزين والزينة وليه الطريق، وذلك بحضور عدد كبير من الجمهور والشخصيات العامة، من بينهم الفنان خالد النبوي. وكان من بين مفاجآت الحفل وجود شقيق الفنان علي الحجار الفنان أحمد الحجار والذي شاركه تقديم بعض الأغاني على المسرح، منها أغنية اعذريني، وحيا الجمهور كلا منهما مطالبين إياهما بتقديم العديد من الأغاني المشتركة.

جدير بالذكر أن الحجار أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ضمن المهرجان الصيفي بدار الأوبرا المصرية، قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والجديدة.

 

نجوم الفن شاركوا علي الحجار الاحتفال بعيد ميلاده

علي الحجار على المسرح

يشار إلى أن علي الحجار احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ ٦٥ في أحد الفنادق،  بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم الإعلامي عمرو الليثي والكاتب الصحفي ابراهيم عيسى، وعدد من الفنانين، أبرزهم محمود حميدة ولطفي لبيب والدكتور رمزي العدل وأحمد عبد العزيز ومصطفى قمر وصلاح عبدالله ومدحت صالح وصبري فواز.

وخلال الحفل قدم الحجار عددا من الأغاني، منها عارفة وريشة ومسألة مبدأ، كما قدم أخوه أحمد الحجار أغنية كتبها له خصيصا كهدية له في عيد ميلاده ، وشارك الفنان محمود حميدة في الغناء أيضا، فقدم ديو مع علي الحجار بأغنية " يانور جديد".

 
عبد المجيد عبد الله ينشر صور طفولته: أحلام كثيرة وولع بعبد الحليم حافظ
بالتفاصيل والصور: عمرو دياب ينشر أول صورة رسمية مع دينا الشربيني من حفل زفاف في إسبانيا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X