فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان المصري أبو: "عيش يا قلبي " جديدي الفني المقبل

الفنان المصري محمد أبو العينين في مهرجان موازين
الفنان "أبو" على منصة النهضة
صاحب "3 دقات" يغني في موازين
"أبو" أدى مجموعة من الأغاني المتنوعة
تجاوب واضح للجمهور مع أغاني " أبو"
يغني ملتحفا العلم المغربي

قال الفنان المصري محمد أبو العينين، المعروف بـ "أبو"، أن النجاح المبهر الذي حققته أغنية "ثلاث دقات"هو رزق من الله، لكن في المقابل أكد "أبو" أن هذا النجاح لم يكن طريقه سهلاً بالنسبة إليه.

وأضاف:" من كثرة حبي للفن والموسيقى، استقلت من وظيفتي التي كانت في مؤسسة كبيرة وفي وقت صعب، وبعد 5 سنوات من العمل والتعب، استطعت أن أقدم "ثلاث دقات "، فتحقق كل هذا النجاح الذي أرى بأنه مكافأة من الله على تعب كل تلك السنوات".

كاميليا ورد تطرح أغنية وكليب "يا زعل" باللهجة اللبنانية

وحول لقبه الفني أوضح الفنان المصري في مؤتمر صحافي أمس الجمعة، بدار الفنون بالرباط، قبيل اعتلائه منصة النهضة لإحياء الليلة الثامنة من ليالي مهرجان موازين إيقاعات العالم، أن أصدقاءه كانوا ينادونه أبو، وظل هذا الاسم مرافقاً له منذ الصغر وحتى الآن، ولم يكتشف أن الناس استغربت هذا الاسم إلا عندما أصبح مشهوراً.

وبخصوص جديده الفني، كشف الفنان المصري محمد أبو العينين، النقاب عن أغنية سينغل إسمها " عيش يا قلبي "، التي يرى بأنها دعوة إلى الحياة.

صورة بالأبيض والأسود لـ أحمد صلاح حسني وهذا ما كشفه

وقدم الفنان أبو، في الليلة ما قبل الأخيرة من مهرجان "موازين" ، عددا من الأغاني التراثية وكذلك أغنيته الشهيرة 3 دقات التي تفاعل معها الجمهور على مدار ساعة ونصف الساعة.
يذكر أن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً، حيث تمكنت من تخطي أكثر من 350 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X