فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: أبو يلتقي بحسين الجسمي على هامش مهرجان موازين

حسين الجسمي
ابو وحسين الجسمي
ابو وحسين الجسمي
حسين الجسمي
ابو وحسين الجسمي
حسين الجسمي

على هامش مهرجان موازين التقى كل من الفنان حسين الجسمي والفنان "أبو" لقاء تبادلا فيه أطراف الحديث والضحكات.

"أبو" يشيد بحسين الجسمي
وعن هذا اللقاء يقول "أبو" : أحب كثيراً الفنان حسين الجسمي لأنه يقدم حالات إنسانية في أغنياته وعندما تقابلت معه زاد حبي له لأنه إنسان يحب الناس واستقبلني بحفاوة ودار بيننا حوار فني وإنساني وهو بالفعل فنان علي كل المستويات وجاءت تصريحات أبو من خلال بيان صحفي صدر عن مكتبه الإعلامي عقب اللقاء.
يذكر أن ابو يحي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازين ويقدم خلاله مجموعة من الأغنيات المتنوعة بين أغنياته واغنيات من الفلكلور المصري واغنيات الراحلة داليدا بتوزيع جديد.

  الفنان المصري أبو: "عيش يا قلبي " جديدي الفني المقبل


حسين الجسمي يشارك في حفلات موسم جدة
يشار إلى أن حسين الجسمي أحيا مؤخراً حفل غنائي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وأعرب الجسمي عن حبه للمملكة وأهلها معتبراً نفسه سعودياً كما هو إماراتياً، وقال عندما اعتلى خشبة المسرح :"أنا سعيد أنني اليوم بينكم هنا في جدة، ولن أقول أنني اليوم إماراتي بالسعودية، بل أنا سعودي بالإمارات".

حسين الجسمي: لست متزوجاً من مغربية وهذا ما قاله عن الراحلة وردة

وشاركت في إحياء الحفل الذي نظم ضمن حفلات "موسم جدة" الى جانب حسين الجسمي الفنانة اللبنانية يارا، وقام حسين قبل وبعد الحفل بتسجيل مجموعة من اللقاءات الإعلامية مع الصحافة الحاضرة من قنوات وإذاعات، والتقى في كواليس الحفل مع مجموعة كبيرة من الجمهور ومنهم فئة ذوي الإحتياجات الخاصة الذي أصّر على التواصل والحديث معهم والتقاط الصور التذكارية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X