فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة لها تجمعها بوالدتها شهيرة

رانيا محمود ياسين بصحبة والدها
الفنان محمود ياسين
شهيرة
شهيرة في زمن الشباب
رانيا ووالدتها
رانيا مع عائلتها

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام صور تجمعها بوالدتها الفنانة شهيرة تظهر فيها رانيا في مرحلة طفولتها فيما تظهر شهيرة في مرحلة الشباب.

صورة من أيام الطفولة
وعلقت رانيا على الصور قائلة :"صورة من أيام الطفولة مع ماما "ولاقت الصورة تفاعل عدد كبير من محبي النجمتين رانيا وشهيرة وإعجاب العديد من متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن رانيا تواصل حالياً تصوير مسلسل فالنتينو مع عادل إمام بعد توقف عدة أشهر، المسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به عدد كبير من نجوم الفن من بينهم عادل إمام ودلال عبد العزيز ووفاء صادق وهدى المفتى وطارق الأبياري وبدرية طلبة، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، ومن المتوقع أن يلقى نسبة مشاهدة كبير خلال المارثون الرمضاني المقبل. فالنتينو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

هاني شاكر "جاي على جدة " .. ويقدم أغنياته الخاصة لأول مرة

رانيا تعود للسينما بفيلم بورصة مصر
وكان المسلسل قد غادر السباق الرمضاني الماضي لأسباب انتاجية لم يتم الافصاح عنها بشكل واضح ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2020
يعرض لرانيا حالياً فيلم "بورصة مصر" الذى شاركت فيه مع الفنان مدحت تيخا والذى تجسد فيه شخصية موديل ويشهد عالفيلم عودتها للسينما بعد فترة غياب طويلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X