عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس للشعر متوسط الطول

تسريحة الكعكة المنخفضة
تسريحة الضفيرة للعروس
تسريحة الريترو للعروس
تسريحات للعروس صاحبة الشعر متوسط الطول
تسريحات عروس
تسريحات عروس للشعر متوسط الطول

الصبيّة صاحبة الشعر متوسط الطول، قد تجد نفسها في حيرة قليلًا باختيار تسريحة الشعر المناسبة، بخاصة وأنّ أغلب التسريحات تم تطبيقها إما للشعر القصير أو الطويل، بينما تسريحات الشعر متوسط الطول غير منتشرة بشكل كبير. لهذا سنحاول مساعدتكِ اليوم بأفكار تسريحات مميزة للشعر متوسط الطول، لاطلالة مميزة وغاية في الأناقة بيوم أحلامِك.

تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2019


تسريحة ذيل الحصان المنخفضة


تُعتبر هذه التسريحات من أبسط الصيحات، ولكنها الأبرز، بعض الصبايا يتوقعن أنّ هذه التسريحة سوف تبدو بسيطة للغاية وغير عصرية، لكن عزيزتي فهي من الستايلات التي برزت بشكل كبير بأسبوع الموضة للعروس، وهي مثالية لشعركِ متوسط الطول.
يمكنكِ اعتمادها مع الفرق من المنتصف، وأحد الدبابيس البسيطة من اللؤلؤ للمسة ملكية.

تسريحات أنيقة للعروس
تسريحات أنيقة للعروس


 

 

تسريحة الريترو الويفي


هذه التسريحة لا تبطل موضتها على الإطلاق، بل على العكس أصبحت عصرية بشكل كبير، بعد أن ظهرت بها الكثير من نجمات العرب في مختلف المناسبات، لاطلالة مميزة سوف تناسب شخصيتكِ الهادئة، والتي تميل لكل ما هو بسيط.

تسريحة الريترو المميزة
تسريحة الريترو المميزة


 

تسريحة الكعكة المنخفضة


من الممكن أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة لاطلالة بسيطة، وبالوقت نفسه مناسبة لطول شعرِك، بخاصة وإن كنتِ سوف تعتمدين طرحة مميزة تريدين إبراز جمالها، فأكثر ما سيناسبها هو تسريحة الكعكة المنخفضة.


تسريحة الضفيرة


اختاري تسريحة الضفيرة القصيرة للمسة عصرية، من الممكن أن تعتمديها على أحد الجانبين، أو اختاريها مع الشعر المنسدل، مع تضفير خصلات بسيطة من إحد الجانبين.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟

 

 موضة إكسسوارات الرأس لصيف 2019

أطواق ورود ملونة للعروس من إنستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X