هذا ما ينتظر الجمهور السعودي في يوليو من مفاجآت ضخمة ومهرجانات عالمية

أصالة نصري تشارك في حفل غنائي في الباحة
أنغام تشارك محمد عبده في الباحه لأول مرة
رابح صقر وعبادي ااحوهر وعايض في أول حفل بالنماص
بوستر حفلة خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر في النماص
العالمية نيكي ميناج في مهرجان MTV في موسم جدة
نجوى كرم أول فنانة عربية ستغني على مسرح طلال مداح
أيام باين يشارك في مهرجان MTV في موسم جدة
8 صور

ينتظر الجمهور السعودي في شهر يوليو عددٌ كبير من الفعاليات الفنية والمهرجانات التي ستقام في مختلف مناطق البلاد، في مقدمتها الفعاليات التي تُنظَّم حالياً ضمن "موسم جدة" أحد "مواسم السعودية".
وقبل أيام، أقيمت ضمن "موسم جدة" بنجاح منقطع النظير حفلة فنية ساهرة بعنوان "ليلة سهم"، شارك فيها خمسة فنانين وفنانات من كبار نجوم الغناء في العالم العربي في تظاهرة غنائية ضخمة، تكريماً للملحن سهم، اختتمت بها فعاليات شهر يونيو.

موسم جدة يتوج فعالياته بـ "مهرجان جدة العالمي"


4 يوليو: راشد الماجد يترنم في "موسم جدة"
تنظم روتانا للصوتيات والمرئيات حفلة غنائية كبيرة، يحييها الفنان راشد الماجد في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة في جدة، ومن المنتظر أن تصل مدة الحفلة إلى أربع ساعات، يقدم فيها الماجد أغنيات من روائع أعماله.
وقد نفدت جميع تذاكر الحفلة، نظراً للشعبية الكبيرة التي يمتلكها راشد، الذي سيتغنى في الحفلة بمفرده.


4 يوليو: أول حفلة غنائية في النماص
تشهد مدينة النماص في المنطقة الجنوبية، ذات الطبيعة الجميلة، الحفلة الغنائية الأولى فيها بمشاركة الفنانين جابر الكاسر، وخالد عبدالرحمن في المركز الحضاري.
وقد التقى خالد عبدالرحمن والكاسر في أكثر من حفلة غنائية.
ويتميز خالد بتوهج فني في العام الجاري، إذ شارك في عديد من الحفلات الغنائية، كما يستعد لطرح عدد من الأعمال المنفردة.

عروض رقص المزمار الشعبي في موسم جدة التاريخية


5 يوليو: النماص تحتفي بثلاثة فنانين
تستضيف النماص كذلك ثلاثة فنانين في حفلة واحدة، هم عبادي الجوهر، ورابح صقر، والشاب عايض في المركز الحضاري، حيث سيُطربون الجمهور الكبير المتوقَّع حضوره.
ويفتتح الحفلة الفنان عايض، ثم عبادي الجوهر، ويختتمها رابح صقر.
وقد جمعت حفلةٌ في عرعر بالمنطقة الشمالية الفنانين رابح وعايض في يونيو الماضي.


10 يوليو: فنان العرب وأنغام ثنائية أولى في السعودية
يلتقي فنان العرب محمد عبده، والفنانة أنغام مجدداً وهذه المرة في حفلة غنائية بمسرح القرية التراثية في مراوة بالباحة في المنطقة الجنوبية، حيث سيقدمان إبداعاتهما في الهواء الطلق وسط الأجواء الرائعة التي تتميز بها المنطقة.
وقد لازمت أنغام فنان العرب في عديد من الحفلات الخليجية والعربية، وهذه المرة ستشاركه الغناء في حفلة بالسعودية للمرة الأولى.


11 يوليو: توأمة عبادي الجوهر وأصالة نصري تتجدد
يتجدد لقاء الفنانين عبادي الجوهر، وأصالة نصري، وهذه المرة في الباحة، إذ يشاركان معاً في الحفلة الغنائية التي ستحتضنها الباحة في مسرح القرية التراثية بمراوة.
وغنَّت أصالة نصري وعبادي الجوهر معاً في مناسبتين غنائيتين بالسعودية.

  الفرادة تميز أول مزاد علني للفن التشكيلي في جدة التاريخية


12 يوليو: فارس مهدي وفنان العرب محمد عبده على مسرح طلال مداح
ضمن حفلات "صيف أبها 2019"، يجدِّد فنان العرب محمد عبده لقاءه جمهوره الكبير في مسرح طلال مداح بأبها الذي يتسع لنحو 4000 شخص، بمشاركة الفنان فارس مهدي الذي سيصبح أول فنان سعودي يتغنى على مسرح الراحل طلال مداح.


18 يوليو: مهرجان MTV أضخم حفل عالمي في "موسم جدة"
في أكبر حدث موسيقي عالمي، يُقام مهرجان MTV الغنائي، التظاهرة الموسيقية العالمية التي يلتقي فيها كبار النجوم العالميين، منهم نيكي مناج، ليام باين، وستيف أوكي.
كذلك سيشارك في المهرجان عديد من الأسماء العالمية، منهم بيونسيه، بيبي ريكسا، أريانا، إيمنيم، كيندريك لمار، وسيقام المهرجان على مدى سبع ساعات في ملعب "الجوهرة المشعة"، ومن المنتظر أن يقام كل عام، لمدة خمسة أعوام مقبلة.

هاني شاكر "جاي على جدة " .. ويقدم أغنياته الخاصة لأول مرة


19 يوليو: ماجد المهندس وداليا مبارك في "موسم جدة"
في تمازج بين النجوم العرب والسعوديين، يلتقي الفنانان ماجد المهندس، وداليا مبارك جمهورهما العريض في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة في حفلة غنائية ساهرة.
ويعد المهندس من أكثر الفنانين الذين يشاركون الفنانات الغناء في حفلات السعودية.


21 يوليو: نجوى كرم أول فنانة عربية تغني على مسرح طلال مداح
ستصبح الفنانة نجوى كرم أول فنانة عربية تغني على مسرح طلال مداح "المفتاحة سابقاً" ضمن حفلات "صيف أبها 2019"، وذلك بعد مرور عقدين على افتتاحه، وسيشاركها الغناء الفنان ماجد المهندس الذي أحيا مع نجوى حفلة ضمن حفلات "موسم الشرقية" في مارس الماضي.
يشار إلى أن "موسم جدة" شهد أمس حفلة غنائية ساهرة، أحياها الفنانان عبادي الجوهر وأسماء المنور في الواجهة البحرية، ومن المنتظر مشاركة عديد من النجوم العرب والعالميين في فعالياته في الفترة المقبلة.

شاهدوا أيضاً:أجمل أغاني فنان العرب محمد عبده