فن ومشاهير /أخبار المشاهير

علي ربيع بالفيديو: لا أتحمل مسئولية إغلاق "مسرح مصر" .. وهذه خطوتي المقبلة

علي ربيع يدافع عن نفسه بمواجهة اتهامات رفضه الاستمرار في مسرح مصر
أشرف عبد الباقي من أصدر القرار بإنهاء عروض مسرح مصر
مصطفى خاطر لم يشترط زيادة أجره للاستمرار في مسرح مصر
حمدي الميرغني وعد بتقديم موسم ناجح لعروض مسرح مصر
فرقة مسرح مصر تغلق ابوابها بعد الموسم السابع
اتهامات لحمدي الميرغني ومصطفى خاطر وعلي ربيع بالامتناع عن دعم الفرقة
حمدي الميرغني وعلي ربيع من عروض الموسم الأخير لفرقة مسرح مصر
أشرف عبد الباقي أخبر أعضاء الفرقة بقرار إغلاقها
فرقة مسرح مصر قدمت 120 عرضا مسرحيا

رفض الفنان الكوميدي علي ربيع الاتهامات الموجهة له ولنجوم فرقة "مسرح مصر" بالتسبب في إغلاقه بعد فرض شروط مالية باهظة على الشركة المنتجة، مؤكدا أن قرار إنهاء عروض الفرقة بعد الموسم الجديد صدر عن مؤسسها الفنان أشرف عبد الباقي بعدما شعر بصعوبة العثور على نصوص كوميدية تضيف لما حققته الفرقة من إنجازات عبر المواسم السابقة.

 

علي ربيع دافع عن نفسه وعن بقية نجوم الفرقة حمدي الميرغني ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر، مؤكدا أنهم لا يتعاملون مع الفرقة باعتبارها مصدر للدخل، ولكنها المكان الذي شهد مولد نجوميتنا ونلتقي فيه من أجل محبتنا لبعض وذكرياتنا وللعمل الجماعي مجددا.

أشرف عبد الباقي صاحب قرار إنهاء عروض مسرح مصر

وكشف ربيع كواليس اتخاذ قرار إنهاء عروض فرقة مسرح مصر بعد نهاية الموسم السابع خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام" على قناة TEN مشيرا إلى أن مؤسس الفرقة الفنان أشرف عبد الباقي اجتمع معهم مؤخرا وأخبرهم بالقرار.

 

أضاف: أشرف عبد الباقي طالبنا بالتركيز في الموسم الجديد من أجل أن يخرج بشكل لائق ويكون عند حسن ظن الجمهور، وأبلغنا أنه سيكون الموسم الأخير وحذرنا من مخاطر ألا يحقق نجاحا مماثلا لما حققناه في المواسم السابقة.

 

احتمال وحيد لإعادة عروض مسرح مصر

وفتح ربيع الباب أمام احتمال العودة عن القرار، مؤكدا أن التخوف كان من استهلاك كل الأفكار في العروض السابقة وعددها 120 مسرحية، ولكن من المؤكد أننا لو وجدنا نصا متميزا وقادرا على النجاح، سنعود جميعا لتقديمه.

علي ربيع سيقدم أول مسرحية من بطولته المطلقة

أشار ربيع إلي أنه بدأ التخطيط لتقديم عمل مسرحي من بطولته المطلقة فور انتهاء عروض الموسم السابع، إذا أصر الفنان أشرف عبد الباقي على إنهاء عروض "مسرح مصر"، مؤكدا أنه لا يستطيع الغياب طويلا عن خشبة المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X