فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أيمن بهجت قمر: مشاركة تامر حسني بطولة فيلم مع أحمد حلمي .. شائعة نتمنى تحقيقها

تامر حسني لن يشارك أحمد حلمي بطولة فيلم يا نهار أبيض
صورة غلاف سيناريو الفيلم مفبركة
الشاعر أيمن بهجت قمر يتمنى أن تصدق هذه الشائعة
أحمد حلمي متفرغ لاستكمال تصوير فيلم خيال مآتة
تامر حسني سينافس أحمد حلمي في ماراثون أفلام عيد الأضحى
صداقة عائلية قديمة تجمع تامر حسني وأحمد حلمي
أحمد حلمي استعان بتامر حسني لتقديم أغنية فيلمه الجديد
أحمد حلمي يتعاون مع منة شلبي وخالد الصاوي
تامر حسني وزينة يتعاونان في فيلم كل سنة وانت طيب

تثير الشائعات دوما غضب المشاهير، ولكن الشاعر أيمن بهجت قمر احتفى بشائعة قال أنه يتمنى تحقيقها، بعد ترويج جمهور المطرب تامر حسني لغلاف سيناريو فيلم جديد يحمل عنوان "يا نهار أبيض" أكدوا أنه من تأليف أيمن وإخراج شريف عرفة ويشاركه البطولة النجم الكوميدي أحمد حلمي وبدأ تصويره بالفعل، وأكد قمر أن هذه الشائعة يتمنى تحقيقها!!

 

أيمن بهجت قمر نشر صورة حديثة لتامر حسني وأحمد حلمي تم التقاطها من كواليس تسجيل أغنية تامر في فيلم حلمي الجديد "خيال مآته" وبجوارها صورة لغلاف السيناريو المزعوم، وعلق عليها قائلا: خبر نزل إمبارح بس للأسف مش حقيقي .. معرفش خيال مين اللي وصله يعمل cover كمان لنسخة سيناريو مش مكتوب على كده بقى انا اللي متصور بين حلمي وتامر في الصورة إشاعة نتمنى تحقيقها.

يذكر أن تامر حسني يستعد لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق ويشارك في بطولته زينة وخالد الصاوي وتم تصوير أغلب مشاهده في لبنان، ويحاول اللحاق بماراثون أفلام عيد الأضحى المقبل.

حلمي يواصل تصوير "خيال مآتة"

بينما يواصل الفنان أحمد حلمي تصوير فيلمه الجديد "خيال مآته" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى وبطولة منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة، ومن المقرر عرض الفيلم بموسم أفلام عيد الضحى، وحسب تأكيد صناع الفيلم، وافق تامر على تقديم الأغنية الرسمية مجاملة لحلمي كهدية، على أن يحصل على حقوق تسويق الأغنية عبر المحتوى الرقمي فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X