فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صفاء سلطان تستعد لإطلاق أغنية وتكشف التفاصيل حصرياً لـ"سيدتي نت"

صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان
صفاء سلطان

كشفت النجمة صفاء سلطان تفاصيل حصرية لـ"سيدتي نت"، تتعلق بإطلاق أغنيتها خلال الأيام القليلة المقبلة، وقالت صفاء: "الأغنية تحمل عنوان (ما هو عاشق) وهي من كلمات أحمد درويش، وألحان هيثم زيّاد، وتوزيع طوني، وماسترينغ محمد المقهور، ومن إنتاجي بشكل كامل".
وعن لون الأغنية، أضافت صفاء في حديث حصري لـ"سيدتي نت": "الأغنية باللهجة البيضاء، وذات إيقاع سريع، وهذا اللون محبوب ومستساغ من قبل كل جمهور الوطن العربي".
وعن السبب الذي دفعها لدخول هذا المضمار بشكل احترافي كامل، قالت نجمة مسلسل "أنا قلبي دليلي"، التي تجسد فيه شخصية "ليلى مراد": "منذ بداياتي في التمثيل، الكل كان يقول لي إن صوتي جميل، وأصدقائي وكذلك المتابعون عبر السوشيال ميديا كانوا يطالبونني بالغناء، وأنا أؤجل؛ حتى أقوم بدراسة خطواتي بشكل واضح، وفي الفترة الأخيرة ألحّ قسم من الأصدقاء عليَّ للدخول بهذه التجربة، وتلقيت تشجيعاً من الجميع، وعندها قررت وقمت بتسجيل هذه الأغنية".

صفاء سلطان


وعن موعد إطلاق الأغنية، وعما إذا كانت ستصورها بطريقة الفيديو كليب، أوضحت صفاء: "خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم إطلاق الأغنية بشكل رسمي وأنا أدرس حالياً تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ولكني أدرس اختيار المخرج المناسب".

غصايب يفتح بوابة الدراما البدوية لـ صفاء سلطان


من جهة أخرى، وعلى الصعيد الدرامي، تستعد النجمة صفاء سلطان لأول أعمالها للموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020؛ وذلك من خلال أول تجربة لها في الدراما البدوية، من خلال مسلسل "رياح السموم"، من تأليف سليمان أبوشارب، وإخراج سائد بشير، ومن إنتاج عصام الحجاوي، والذي سيتم تصويره في الأردن الموسم المقبل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X