فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجوم الأغنية السعودية يضيئون ليالي النماص

خالد عبد الرحمن
جابر الكاسر
عبادي الجوهر
جابر الكاسر
عبادي الجوهر
رابح صقر
رابح صقر
خالد عبد الرحمن
عايض

شهدت محافظة النماص جنوب السعودية موسمَ حفلاتٍ استثنائيًّا، بحضور عدد من نجوم الأغنية السعودية؛ حيث استمتع الجمهور بحفلتين؛ إحداهما أحياها الفنانان خالد عبد الرحمن وجابر الكاسر، وفي الليلة الثانية أطل النجوم عبادي الجوهر ورابح صقر وعايض، الذين وصلوا إلى النماص بطائرة خاصة. 

محمد عبده وخالد عبدالرحمن يدشنان حفلات القصيم وعايض ورابح ينيران سماء عرعر


خالد عبدالرحمن وجابر الكاسر


وفي الحفلة الأولى تألَّق نجم الأغنية الفنان خالد عبد الرحمن في حفلة كبيرة، قدَّم فيها عددًا من أغنياته المعروفة التي تفاعل معها الجمهور، مثل "تذكار"، و"يا عذابي"، و"يحول أقسى من الحرمان"، وكذلك لبَّى خالد عددًا من طلبات الجمهور الذين سيطرت عليهم لغة عاطفية تجاه فنانِهم المحبوب، مما حدا بأحدهم إلى رمي عقاله إلى خالد، في تعبير عن المحبة والتقدير، فالتقط خالد العقال، وقال: "عقالك عزيز ياحبيبي تكفي لا تحدفه، يستاهل هامتك"، وسط صيحات الجمهور وترديد اسمه.
كما قدَّم "أبو نايف": أغاني: "ليل التجافي"، و"رعش قلبي"، و"تقوى الهجر"، و"بقايا جروح".

نانسي ويارا وأنغام يحيين حفلات صيف "موسم جدة"


من جهته، قدَّم الفنان خالد عبد الرحمن الشكرَ لهيئة الترفيه، ولشركة "بينش مارك" المُنَظِّمَةِ، وامتدحَ الأجواء الجميلة في محافظة النماص، وقال: "نهنئكم على الكم الكبير من الوجود، ونهنئكم على أجوائكم الجميلة، ونحثُّ كل مصطاف على الحضور إلى النماص وتنومة وما جاورَها من منطقة عسير ومنطقة الباحة".
كما أبدى خالد جاهزيته للحفلات القادمة، بعد النجاح الذي شهدته حفلة النماص على مستوى التنظيم والحضور.

حفلات السعودية تقدم هؤلاء النجوم في جازان


وأثبت "مخاوي الليل" أنه أحدُ الأرقام الصعبة في قائمة الفنانين السعوديين الذين يتمتَّعون بشعبية جارفة في مختلف المناطق.
وقد شارك في الحفلة الفنان جابر الكاسر الذي قدَّم مجموعةً من أغنياته المعروفة، مثل: "أحبك حب يا مجنون"، و"ما أرضى عليك".



عايض وعبادي ورابح


وفي الليلة الثانية، أبدع النجمُ الشاب عايض، الذي صعد على المسرح أولاً، وتفاعل الجمهور مع إطلالته الأولى في المنطقة الجنوبية، وغنى عايض "ساقي العطش"، و"ما فضيت"، وكذلك "قليل الشوف". وأبدى عايض سعادته بالغناء في النماص، وقال في حديثه لـ"سيدتي": "الجمهور الليلة خيالي، أنا سعيد بالغناء بين أهلي وناسي، وأشكر هيئة الترفيه، والمستشار تركي آل الشيخ؛ على دعم فناني الوطن الشباب، وأنا مبتهج بالوجود في كل مناطق بلدي الحبيب"، وأضاف عايض: "حلم أي فنان أن يجد المحبَّةَ من الناس، وطموح أي فنان هو النجاحُ في الحفلات الجماهيرية، صحيح أنني شعرت بنوع من الرهبة، لكن دعم الناس وسعادتهم كانا سرَّ نجاحي الليلة".
وبعد انتهاء وصلة عايض، صعد إلى المسرح الفنان عبادي الجوهر، الذي حيَّاه الجمهور، فألهب أحاسيسهم وأثار أشجانهم ومشاعرهم بسلسلة من روائعه، مثل: "تدرين وأدري بنفترق"، و"خلاص ارجع"، و"أنصاف الحلول"، وكذلك تسلطن في "عيونك آخر آمالي"، و"حبر وورق". وقال عبادي الجوهر في حديثه لـ"سيدتي": "الأجواء في النماص كانت تعطي دافعًا للطرب والفن، وقدمتُ الليلة مجموعةً من الأغنيات التي يحبها الجمهور، وأنا مسرور بالحضور والتفاعل"، وعن نشاطه في الحفلات الأخيرة أوضح "أبو سارة" قائلاً: "نغني في الشمال والجنوب، ونجد حفاوةَ الناس وحسن استقبالهم، ونشكر الهيئة العامة للترفيه على جهودها، ونحن جاهزون".

حفلات غنائية وفعاليات فنية وموسيقية يحتضنها "ربيع" جدة والدمام.. هذه تفاصيلها


وبعد وصلة الفنان عبادي الجوهر، تعالت صيحات الجمهور في ظل ترقُّب "صقر الأغنية" النجم رابح صقر، الذي بدأ الحفلة بأغانٍ ذات طابع عاطفي، مثل أغنية "أبد يعني"، و"خلاص"، ثم قدَّم "ما هو إنت"، و"مغرورة"، ومن الأغنيات الجديدة "قلته"، و"على كيفك"، وأشعل رابح المسرح بغناء "سقى الله"، و"اللي هواني هويته"، وأثبَتَ رابح أنه صاحب شعبية جارفة، وأحد نجوم المسرح في الأغنية العربية.
وقال رابح لـ"سيدتي": "سبق لي الغناء في المنطقة الجنوبية في مسرح المفتاحة سابقًا في أبها،ونحن نرتبط بجنوب الفن والجمال والطرب والأجواء الحلوة، وصديقي الراحل الملحن صالح الشهري من هذه المدينة الجميلة"، وأضاف رابح: "الجمهور مميز، وكذلك التنظيم، ونشكر هيئةَ الترفيه، والمستشار تركي آل الشيخ، وكذلك الجهة المنظِّمة للحفل، وأتمنى تكرار الغناء في النماص الجميلة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X