نادية الجندي تذهل محبيها بهذه الصور.. والجمهور: "تميتي 20 سنة ولا لسة"؟

نادية الجندي
نادية الجندي
نادية الجندي في أحدث ظهور لها
نادية الجندي في أحدث ظهور لها
نادية الجندي في أحدث ظهور لها
6 صور

من فترة لأخرى تسعى الفنانة نادية الجندي لطمأنة جمهورها على حالتها الصحية، ومحافظتها على رشاقتها المعهودة التي تهتم بها دائماً منذ سنوات طويلة.

ومؤخراً شاركت نادية الجندي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التي التقطتها في لبنان، وظهرت من خلالها بإطلالة شبابية أظهرت بها أنوثتها.

وعلق عدد كبير من محبيها على الصورة بقولهم: "ايه الجمال ده؟ تنافسي جيل الشباب بجدارة" وتساءل آخر: "تميتي 20 سنة ولا لسة"؟

وحرصت نادية الجندي على التقاط هذه الصور التذكارية، وهي بإحدى المناطق الأثرية القديمة بلبنان، وكانت ترتدي ملابس شبابية عبارة عن بنطلون قصير وتيشرت كات، مع نظارة شمسية وقبعة للشعر.

تكريم نادية الجندي في مهرجان زمن الفن الجميل

وتواجدت نادية الجندي في لبنان مؤخراً بصحبة صديقها وطليقها الفنان محمد مختار، وعدد من الفنانين وذلك للمشاركة في مهرجان الزمن الجميل، الذي كرمها ومنحها جائزة عن مجمل أعمالها الفنية وذلك في دورته الرابعة.

جدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي كان آخر أعمالها مسلسل "أسرار" وقدمته على الشاشات منذ عدة سنوات، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، وكان من بينهم النجم الراحل عزت أبو عوف.

توقف فيلم المنظومة لأسباب إنتاجية

وكان من المقرر أن تخوض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "المنظومة"، والذي كان سيكشف إحدى قضايا الفساد الهامة بعدد من شركات الاستثمار بمصر، ولكنها توقفت عن تنفيذه بسبب صعوبة إنتاجه؛ لأنه سيحتاج إلى تكلفة ضخمة خاصة وأن أحداثه مأخوذة من وقائع حقيقية، وتستعد خلال الفترة المقبلة للعودة إلى شاشة السينما مجدداً بفيلم وطني من ملفات المخابرات المصرية، كما قدمت من قبل "48 ساعة في إسرائيل، ومهمة في تل أبيب"، ويقوم المنتج محمد مختار حالياً بالتحضير للعمل الذي من المفترض أن يخرج للنور في 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"