منة فضالي تعلق على أول تعاون مع قصي خولي والتركي مراد يلدريم .. لسة في نجوم أكثر

منة فضالي تشوق جمهورها لأول فيلم يجمعها بقصي خولي ومراد يلدريم
قصي خولى للمرة الأولى في السينما المصرية ببطولة فيلم ماكو
النجم التركي مراد يلدريم للمرة الأولى في السينما المصرية ببطولة فيلم ماكو
ناهد السباعي تشارك في بطولة الفيلم
سارة الشامي إحدى بطلات فيلم ماكو
منة فضالي تتصدر بوستر فيلم ماكو
لا زال بوستر فيلم ماكو بانتظار المزيد من النجوم
أحداث فيلم ماكو مستوحاة من كارثة إنسانية حدثت في البحر الأحمر
فيلم ماكو يفتح سجلات العبارة سالم اكسبريس مرة أخرى
منة فضالي تمارس رياضة الملاكمة من أجل تصوير مشاهدها في الفيلم
10 صور

شوقت الفنانة المصرية منة فضالي جمهورها لترقب بدء تصوير فيلمها الجديد "ماكو" الذي يجمعها والنجوم قصي خولي ومراد يلدريم في اول ظهور لهما بالسينما المصرية، إضافة إلى ناهد السباعي وسارة الشامي، وأكدت أن هناك قائمة أكبر من النجوم سيتم الكشف عنهم قريبا، علما أن الفيلم مستوحى من كارثة إنسانية حدثت في مصر مع غرق عبارة تقل عددا من زوار بيت الله الحرام في مياه البحر الأحمر.

 

فضالي نشرت بوستر الفيلم ويضم صورة لمياه البحر واسمه فقط، وأكدت أن البوستر للتشويق فقط ولكنه ليس رسميا، وعلقت قائلة: فيلم MAKO الجديد خطير جدًا، وهذا ليس الملصق الرسمي.

قائمة نجوم فيلم ماكو

وقامت بنشر بوستر آخر يجمعها والنجوم قصي خولي ومراد يلدريم وناهد السباعي وسارة الشامي وأكدت أيضا أنه غير رسمي وقالت: ولسه في نجوم كتير.

 

وتابعت قائلة: استنوني في دور مايا من فيلم ماكو، الفيلم تجربه مختلفة جدا، في إشارة إلى أن الفيلم يعد أكبر تجربة سينمائية مصرية للتصوير في مياه البحر حيث تم اقتباس أحداثه من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريات.

 

فيلم ماكو من المقرر أن يعرض بنهاية العام الجاري وهو ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

يذكر أن منة فضالي تراجعت فجأة عن بطولة مسرحية "جوازة مرتاحة" وحلت النجمة ريم البارودي بدلا منها أمام الفنان أحمد صفوت، ثم ظهرت فضالي فجأة في صالات الألعاب البدنية للتدريب على رياضة الملاكمة، ولم تكشف سر تحولها المفاجيء، إلا بعد الإعلان عن تعاقدها على بطولة فيلم ماكو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"