أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ولادة أول طفل في الحج لعام 1440هـ.. باسم مميز

أول مولود لموسم الحج هذا العام اسمه أحمد المدينة
الأم ووالد الطفل من المستشفى
الطفل الهندي أحمد المدينة
أول مولود في موسم الحج الجديد

مع بداية موسم الحج الجديد لهذا العام 2019، عاش ملايين الحُجاج فرحة أداء مناسك الحج المباركة، إلا أن حاجّاً واحداً كانت فرحته مضاعفة، وذلك بزيارته بيت الله الحرام أولاً، وثانياً أنه استقبل مولوداً جديداً خلال الحج. ليكون هذا الطفل الرضيع، هو أول مولود في موسم الحج الحالي.

ووفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية، فقد قامت وزارة الداخلية للأحوال المدنية بتسليم الحاج الهندي «ديل شاد» شهادة ميلاد ابنه الجديد، الذي رأى النور أول مرة تحت سماء الديار المقدسة، ليكون أول حالة ولادة في الموسم الجديد. ومن فرحته بهذه المناسبة، فقد قرر «شاد» أن يطلق على ابنه اسم «أحمد المدينة».

وتابعت وكالة الأنباء السعودية أن الحاج الهندي «ديل شاد»، كان قد عبّر عن مدى سعادته لولادة طفله الجديد، وبالخدمات التي تم تقديمها في المستشفى. وأوضح أنه لشدة حبه للمدينة المنورة، فإنه اختار اسم «أحمد المدينة» لابنه المولود حديثاً. ومن جهته، أشار «محمد الجاسر»، المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية، إلى أن وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية، اللواء عبد الرحمن الجلعود، قام بالتوجيه بتسليم شهادة الميلاد لوالد الطفل بمقر إقامته في المدينة المنورة؛ وذلك بهدف تسهيل الإجراءات عليه وعلى زوجته وطفلهما. وأضاف الجاسر أن الأحوال المدنية هي الجهة الرسمية المعنية بإثبات وتسجيل الواقعات المدنية لضيوف الرحمن، ومنها الولادة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X