استمتع بنكهة "طعم الفوز" في سيتي سنتر ديرة خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي

استمتع بنكهة "طعم الفوز" في سيتي سنتر ديرة خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي
سوف تكون نكهة الفوز الجديدة متاحة بشكل مجاني وحصري للمتسوّقين الذين ينفقون 250 درهمًا في المركز خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي
نكهة الفوز الجديدة تتألف من الموز، وتوت شجرة الآساي والتوت البري، والشوكولاتة الداكنة الممزوجة في قشدة جوز الهند
المركز التجاري تعاون مع علامة "جيلي بيلي" آيس كريم، لتوفير نكهة حصرية مميّزة تحتوي على مكوّنات تحسّن فورًا من الحالة المزاجية للشخص
نكهة الفوز الجديدة تساعد الدماغ على الشعور بأحاسيس إيجابية
5 صور

هل تريد تذوّق النكهات التي تحبها على طريقتك الخاصة للشعور بطعم الفوز؟ الأمر يبدو مثيرًا أليس كذلك؟ كل ذلك في سيتي سنتر ديرة، فقد تعاون المركز التجاري مع علامة "جيلي بيلي" آيس كريم، لتوفير نكهة حصرية مميّزة تحتوي على مكوّنات تحسّن فورًا من الحالة المزاجية للشخص، من خلال رفع مستويات مادتي السيروتونين والدوبامين، وهي الهرمونات التي يطلق عليها أيضًا هرمونات تحسين المزاج.

بعد دراسة مستفيضة قام بها البروفيسور "إناكي ألافا"، الخبير البارز في المأكولات العاطفية بمركز الباسك لفنون الطهو في إسبانيا، تم وضع قائمة شاملة بالمكونات التي تؤثر إيجابيًّا على مستويات السيروتونين والدوبامين في الدماغ البشري. وقد تم تعزيز هذه المكونات التي تم توصل إليها في البحث، بحرفية من قبل فاسكو فالينكا دي سوزا، مبتكر "جيلي بيلي آيس كريم"، والذي اختار ستة مكونات تم جمعها لصنع الآيس كريم المثالي والوصول إلى "طعم النصر".

وتساعد نكهة الفوز الجديدة التي تتألف من الموز، وتوت شجرة الآساي والتوت البري، والشوكولاتة الداكنة الممزوجة في قشدة جوز الهند، الدماغ على الشعور بأحاسيس إيجابية. ووسع دي سوزا هذه النكهة لتشكل خيارًا نباتيًّا بالكامل، لتلبية مختلف متطلبات وأذواق الزوار.

سوف تكون هذه النكهة الجديدة متاحة بشكل مجاني وحصري للمتسوّقين الذين ينفقون 250 درهمًا في المركز خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي.

وفي هذه المناسبة، قال ماجد الفهيم مدير أول سيتي سنتر ديرة: "يسعى سيتي سنتر ديرة دائمًا، إلى خلق تجارب حسية لا مثيل لها بالنسبة للزوار، وهو ما يتماشى مع الجهود التي تصب مع جعل دبي المدينة الأكثر سعادةً على مستوى العالم. نحن نسعى لأن نترك لدى المتسوّقين شعورًا بالبهجة في كل مرة يزورون فيها المركز، وخلق لحظات لا تُنسى بالنسبة لهم. لقد تعاونّا في هذا الموسم من مفاجآت صيف دبي مع علامة "جيلي بيلي" آيس كريم، لتوفير نكهة متميزة للمتسوّقين، تجمع بين مكوّنات تعزّز مستويات هرمون السعادة وطعم الفوز في آنٍ واحد".

تعمل جميع مكوّنات هذه النكهة الجديدة في تناغم تام، لخلق شعور متميّز بالبهجة، حيث يعمل المكوّن الرئيسي في هذه النكهة وهو الموز، على زيادة مادة السيروتونين التي تعمل بدورها على تحفيز الدماغ للشعور بالهدوء والسعادة. كما يعمل توت شجرة الآساي الذي يُعتبر أحد مضادات الأكسدة، على زيادة مادتي السيروتونين والدوبامين. أما التوت الأزرق فيحسن من المزاج العام، ويعمل على تقوية الذاكرة المرتبطة بالأوقات الإيجابية، في حين تساعد الشوكولاتة الداكنة الدماغ في إفراز الهرمونات التي تساعد في الشعور بالراحة والاسترخاء والسعادة. تمتزج كل تلك المكوّنات في قشدة جوز الهند التي تعطي شعورًا بالانتعاش والشبع في آنٍ واحد.

يدعو المركز المتسوقين لزيارته وتجربة نكهة "طعم الفوز" حصريًّا لدى "جيلي بيلي" آيس كريم عند إنفاق 250 درهمًا بسيتي سنتر ديرة حتى الثالث من أغسطس المقبل.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentredeira.com، أو www.facebook.com/CityCentreDeira، أو twitter.com/DeiraCityCtr، أو www.instagram.com/CityCentreDeira.