أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«غريزمان» يشعل تويتر بردّه على مشجع نشر صورته يومياً ليوقع مع برشلونة

غريزمان
رد أنطوان غريزمان على مشجعه المفضل
النجم الفرنسي يحقق حلم مشجع لقب بمجنون غريزمان
النجم الفرنسي أنطوان غريزمان
خلال توقيع العقد
غريزمان وقع رسمياً مع البرشا

جنون كرة القدم لا يمكن أن يتوقف أو أن يتم توقعه، فهذه اللعبة الأشهر في التاريخ في مختلف دول العالم، لا تزال تُلقي بسحرها على جميع متابعيها. وعلى جانب آخر، تعتبر سوق الانتقالات «الصيفية والشتوية» للاعبين بين الأندية الكبيرة، فترة خاصة جداً مليئة بالترقب والانتظار. تماماً كما حدث مع جماهير نادي برشلونة الإسباني منذ بدء الإشاعات عن انتقال النجم الفرنسي «أنطوان غريزمان» إلى صفوفه قادماً من نادي «أتليتيكو مدريد».

ومن بين ملايين المشجعين للنادي الكتلوني، هناك مشجع واحد فقط كانت سعادته بهذا الانتقال لا يُمكن أن تُضاهى، وكانت مضاعفة لـ3 مرات في الوقت نفسه. وهو مشجع أطلق عليه لقب «مجنون غريزمان»، والذي استمر منذ تاريخ 25 أيلول/سبتمبر العام الماضي 2018، وهو ينشر تغريدة واحدة كل يوم منذ ذلك الحين، آملاً أن يوقع النجم الفرنسي مع الـ«بارسا»، حيث كان ينشر كل يوم صورة لـ«أنطوان غريزمان» صاحب الـ28 عاماً حتى يوقع للـ«برسا». وفقاً لما نشره موقع «غول» بنسخته الناطقة بالعربية.

حلم هذا المشجع الكتلوني المجنون صاحب حساب يدعى «فير fer» على موقع تويتر، لم يكتمل فقط بأن وقع «غريزمان» لنادي برشلونة، بل تضاعف عندما قام حساب النادي نفسه بالرد على تغريدته المتكررة مرفقاً حساب المشجع في الردّ أيضاً. وكان ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان النادي الرسمي عن ضم الديك الفرنسي الذي انتظره الكثيرون. الأمر الذي جلب للمشجع تفاعلاً وشهرة واسعة النطاق. وأصبحت فرحته فرحتين بتوقيع نجمه المفضل وردّ النادي عليه.

ردّ نادي برشلونة على «مجنون غريزمان»، لم يكن نهاية الحكاية، بل تضاعف فرح هذا المشجع المحظوظ بأن قام «أنطوان غريزمان» نفسه بالردّ بشكل شخصي على تغريدته مرفقاً حسابه ورموزاً لعلامة «صح وسلام باليد وشخص يرقص»، ما زاد كثيراً من شهرة هذا المشجع، الذي ردّ وهو لا يصدق ما يحدث معه قائلاً: «أحبك.. ستصبح أسطورة في برشلونة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X