ريا أبي راشد تنشر صور زفافها لمناسبة عيد زواجها الثامن

زفاف ريا أبي راشد
زفاف ريا أبي راشد
زفاف ريا أبي راشد
ريا أبي راشد تنشر صور زفافها
ريا أبي راشد تنشر صور زفافها لمناسبة عيد زواجها الثامن
ريا أبي راشد
8 صور

لمناسبة عيد زواجها الثامن، نشرت ريا أبي راشد صور زفافها في روما، وانهالت التعليقات المباركة لها من متابعيها، ومن بينهم العديد من النجمات اللواتي باركن لها. وتزوجت ريا أبي راشد في شهر يوليو من العام 2011 في روما وفي العام 2016 رزقت بطفلتها الأولى "لولا".


فساتين زفاف ريا أبي راشد

زفاف ريا أبي راشد
زفاف ريا أبي راشد


وفي تفاصيل الخبر، فقد نشرت ريّا أبي راشد سبع صور من زفافها في روما، وعلقت قائلة :"لمناسبة عيد زفافنا الثامن، صور لم أنشرها من قبل من عرسي في روما 15/07/2011" ، وأكملت تعليقها: "نعم أرتدي فستانَيْ زفاف". وبدت العروس بغاية الجمال والرقي وتألقت بفستانَيْ زفاف من دار "فالنتينو". وتميزت اطلالة ريا أبي راشد بالنعومة والبساطة، فقد اختارت فستان زفاف ناعمًا خاليًا من التطريزات، لعقد القران، وفستانًا آخر من دون أكمام بتصميم "الحورية"، أي ضيّقًا من الأعلى وواسعًا في أسفل الفستان.


تسريحات شعر ريا أبي راشد

زفاف ريا أبي راشد
تسريحة شعر ريا أبي راشد يوم زفافها


أما عن تسريحات شعر ريا أبي راشد، فقد اختارت تسريحة الكعكة لفستان زفافها الأول خلال مراسم الزفاف الرسمية، أما خلال الجزء الثاني من حفل الزفاف، اختارت تسريحة الشعر المنسدلة. ونشرت العروس صور مؤثرة لوالدها خلال مراسم الزفاف، وأخرى لصديقاتها وأقاربها.
ريا أبي راشد تشارك في فيلم Angry Birds
تشارك ريا أبي راشد في الجزء الثاني في فيلم Angry Birds، حيث ستؤدي من خلال صوتها دور Matilda قائدة الطيور، وسيُعرض الفيلم خلال شهر أغسطس. ويُذكر أنّ ريا أبي راشد اشتهرت بتقديم برنامج ScoopWithRaya الذي استضافت من خلاله عددًا كبيرًا من النجوم والمشاهير في هوليوود، وقدمت أيضًا برنامج "آرابز غوت تالنت" الذي يُعرض على شاشات MBC.

شاهدي أيضاً:زيجات المشاهير في شهر يونيو

 

أعراس المشاهير في شهر يونيو

نينا عبد الملك تكشف عن زواجها بطريقة غريبة فمن هو العريس؟

علا الفارس تحتفل بزفاف شقيقها وتصدم جمهورها بهذه الصورة