عروس سيدتي /الحب والرومانسية

للعروس فقط: أطعمة تزيد الرغبة

أكلات صحية للعروس تحفز الرغبة
الأفوكادو يحسن الرغبة لدى العروس
الفراولة والكريز والتوت يحسن الرغبة لدى المراة
أكلات لتحسين الرغبة لدى النساء
أكلات تحفز الرغبة للعروس الجديدة

يلعب الطعام دور كبير في حياتنا عامة، وعلى حسب ما نتناوله من أكلات قد يكون التأثير إما سلبي أو إيجابي، ولا يمكن أن نستثني من ذلك الأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية لدى المرأة، وتلعب دور كبير في العلاقة الحميمة، خاصة للعروس الجديدة التي قد تعاني من التوتر والخجل في الأيام الأولى من الزواج.

نصائح عملية لاستعادة الرغبة الجنسية


ما هي الأطعمة التي تزيد الرغبة للعروس؟

الفراولة والكريز والتوت البري


تحتوي هذه الفواكه على الزنك، وهو أحد العناصر التي تقوي الرغبة لدى النساء، وتشجعهن على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل، خاصة أن الزنك من المعادن التي يحتاجها الجسم لإنتاج هرمون التستوستيرون، وهو أحد الهرمونات المهمة للعلاقة الحميمة.

الزنك يساعد الجسم على انتاج التستوستيرون
الزنك يساعد الجسم على انتاج التستوستيرون

الأفوكادو


الأفوكادو غني بحمض الفوليك الذي يمد الجسم بالطاقة، كما أنه يحتوي على فيتامين B6 الذي يزيد من إنتاج الهرومونات الجنسية لدى النسء، كما يحتوي على كمية عالية من البوتاسيوم الذي ينظم عمل الغدة الدرقية لدى النساء إذ أن خمولها قد يسبب حالة عامة من الكسل والمزاج السيء مما يقلل رغبتها بالعلاقة الحميمة.

حمض الفوليك يحفز الجسم ويمده بالطاقة
حمض الفوليك يحفز الجسم ويمده بالطاقة

اللوز


يحتوي اللوز يحتوي على مادة تسمى الأرجينين وهو أحد الاحماض الأمينية التي تحسن الدورة الدموية وتريح الأوعية الدموية، مما تساعد على الشعور بالسعادة والطاقة للمرأة.

الجرانولا


بالإضافة إلى طعمها اللذيذ، إلا أن الجرانولا والتي هي مزيج من حبوب الشوفان والقمح والمكسرات والفواكه غنية أيضا بالمعادن والكالسيوم، كما أن الفواكه التي تحتويها بها هرمون السعادة التي تحفز الرغبة لديك.

الطعام عامل مؤثر في تحفيز الرغبة لدى النساء
الطعام عامل مؤثر في تحفيز الرغبة لدى النساء

الشوكولاتة الداكنة


الشوكولاتة بالرغم من شهرتها في هذا الأمر، إلا أنها لا تحفز الرغبة بشكل مباشر، لكنها تحسن المزاج لديك بسبب تحفيز هرمون التستوسترون المسئول عن السعادة، مما تجعلك مستعدة وفي أحسن حال للعلاقة الزوجية.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

ما هي مصادر المعرفة الجنسية التي يجب أن تحصل عليها العروس؟

حذار... هذه الأطعمة تؤثر سلبًا في العلاقة الحميمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X