بالفيديو: محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة مع سعد لمجرد "إنساي"

محمد رمضان وسعد لمجرد يطلقان أول ديو لهما بعنوان إنساي
سعد لمجرد ومحمد رمضان قدما الأغنية باللهجتين المغربية والمصرية
الأغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد
محمد رمضان يتعرض للخيانة من حبيبته داخل أحداث الكليب
سعد لمجرد ومحمد رمضان والمخرج حسام الحسيني من كواليس التصوير في باريس
بوستر أغنية انساي
أول عمل فني يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد
سعد لمجرد يقدم شخصية الصديق الوفي لمحمد رمضان
حياة سعد لمجرد ومحمد رمضان تتغير بسبب هذه السيارة
سعد لمجرد ومحمد رمضان حققا نصف مليون مشاهدة في ساعة واحدة
10 صور

طرح الفنان محمد رمضان، فجر اليوم الخميس فيديو كليب أغنيته الجديدة والتي يتعاون فيها مع المطرب المغربي سعد لمجرد بعنوان "إنساي"، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، بعد رواج شائعات عن تأجيل عرضها لأسباب فنية، وتم تصوير الأغنية بعدما سافر رمضان إلي مقر إقامة لمجرد في باريس مؤخرا.

 

أغنية "انساي" تعد التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهى من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني، وحققت نصف مليون مشاهدة في ساعة واحدة فقط، ويتوقع البعض أن تحقق رقما قياسيا.

 

سعد ورمضان جسدا شخصية عاملين في أحد المقاهي ويتعرض رمضان للخيانة من حبيبته، ويحاول لمجرد مواساته، ويعثران على ثروة تغير مسار حياتهما ويقدما الأغنية معا أمام ساحة برج إيفل في باريس، وينتقلا بعدها إلى قصر فاخر ليعيشا حياة الرفاهية ويتمكن رمضان من نسيان حبيبته.

يذكر أن محمد رمضان أطلق مؤخرا أغنية "بابا" من كلمات خالد بدران وألحان وتوزيع رامى المصرى وإخراج أحمد عبد الواحد، بينما كانت أغنية "نجيبك نجيبك" آخر أعمال سعد لمجرد وهي من كلمات محمد نوبال، ألحان محمود برحيل، ومن توزيع دي جي فان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"