أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عاملة تسرق ألماس وذهب بقيمة 5 ملايين جنيه من مخدومتها

خاتم ألماس
سلسلة ذهبية

غافلت عاملة فلبينية مخدومتها في القاهرة، وتمكنت من سرقة خواتم من ألماس وسلاسل ذهبية بلغت قيمتها 5 ملايين جنيه، وتوجهت إلى منطقة الصاغة الشهيرة في الجمالية الخاصة بشراء المصوغات الثمينة من الألماس، كشفها أحد أصحاب المحلات بسبب عرض الخادمة المصوغات بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها.

أبلغ صاحب محل المصوغات الشرطة بالواقعة، فانطلقت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الجمالية، وألقت القبض على المتهمة التي تحمل جنسية دولة أجنبية، وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة وأثناء استجوابها أدعت أنها لا تجيد التحدث باللغة العربية، وتم إخطار سفارة بلدها.

واعترفت المتهمة الثلاثينية بتفاصيل جريمتها، وأقرت بأنها تعمل لدى مخدومتها منذ سنة، وأنها استغلت ثراء مخدومتها وكثرة المصوغات لديها، وأنها تمكنت من سرقة 3 خواتم من الألماس و8 سلاسل ذهبية، وأنها احتفظت بها وأخفتها في ملابسها عدة أيام، وأن مخدومتها لم تلاحظ اختفاءها ولم تحرر أي محاضر في الشرطة بذلك.

وأضافت المتهمة في تحقيقات المباحث أنها توجهت لبيع تلك المسروقات عندما اطمأنت بأن جريمتها لم يتم كشفها من جانب مخدومتها، لكنها فوجئت بأن الشرطة تلقي القبض عليها بتهمة السرقة.

قررت النيابة العامة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات بعد أن تلقت بلاغاً من صائغ يفيد بقيام إحدى السيدات بعرض مشغولات ذهبية للبيع بمنطقة الصاغة بدائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X