بالصور: التفاصيل الكاملة لألبوم عمرو دياب الجديد "أنا غير"

عمرو دياب اختار أغنية انا غير عنوانا لألبومه المنتظر
أول بوستر لألبوم عمرو دياب الجديد أنا غير
عمرو دياب سينتج الألبوم القادم عبر شركته ناي
عمرو دياب يتعاون مع مدحت العدل بعد انقطاع 20 عاما
عمرو دياب سيتوجه قريبا إلى اليونان لاحياء حفله السنوي
عمرو دياب يقضى عطلة الصيف مع ابنته كنزي وابنه عبد الله
عمرو دياب سيطرح الألبوم أولا عبر الخدمة المدفوعة لاحدى شركات الاتصالات
7 صور

كشف المطرب عمرو دياب عن البوستر الأول لألبومه الجديد "انا غير" المنتظر صدوره خلال الصيف الجاري، وحسم البوستر الأول الإجابة عن سؤال عودة دياب إلي شركة روتانا، حيث تأكد أن اللبوم الجديد من إنتاج شركته ناي بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات في مصر، وسيتم طرح اغنياته بطريقة منفردة عبر الخدمة المدفوعة أولا ثم يطرح كاملا عبر سي دي.

 

عمرو نشر صورة البوستر وعاد فيها إلى الاطلالات الكلاسيكية بعد ثلاثة ألبومات اعتمد فيها المظهر الرياضي، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب، وأكد أن الألبوم سيظهر إلي النور قريبا.

يتعاون دياب في ألبوم "أنا غير" مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مرزوق، وأسامة مصطفى، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد يحيى، إسلام زكي، ومحمد رحيم، ويعود للتعاون مع الشاعر مدحت العدل بعد انقطاع دام 20 عاما، ويتولى التوزيع الموسيقي حميد الشاعري و أسامة الهندي.

 

يذكر أن دياب متواجد حاليا في الريفيرا الفرنسية لقضاء عطلته الصيفية مع أولاده وبعدها سيتوجه إلى اليونان لإحياء حفله السنوي هناك يوم 25 يوليو الجاري، على أن يعود بعدها إلي القاهرة لوضع اللمسات النهائية وبدء دعاية الألبوم الجديد، وكما اعتاد سيكون الحفل الأول للاحتفال بصدور الألبوم في الساحل الشمالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"