موديلات أقراط طويلة من وحي النجمات

بيلا هيثكوت بأقراط الأذن الطويلة
Cara Delevingne
Rebel Wilson
Sienna Miller
Jessica Alba
Rita Ora
Joan Smalls
Rebecca Hall
Emma Watson
10 صور

تجتاح موضة أقراط الأذن الطويلة موضة الموسم، وقد برزت بشكل لافت على منصات عروض الأزياء، وانتقلت عدواها إلى دور المجوهرات العريقة، وباتت النجمات يعتمدنها بشدة. فما هو السر الكامن وراء هذه الصيحة؟

أقراط الأذن الطويلة
أقراط الأذن الطويلة

نجمات هوليوود بأساليب مختلفة

 

دائمًا ما تسعى جميلات هوليوود إلى اعتماد مختلف الأساليب لكي يلفتن الأنظار، فنراهنّ يعتمدن أنماطًا غريبة في أزيائهنّ، وشعرهنّ، ومكياجهنّ... إلا أنّ اليوم، بدأت النجمات بالتوجه نحو عالم المجوهرات اللافتة للنظر، وتحديدًا أقراط الأذن. إذ اجتاحت موجة غريبة أذهانهنّ، فبدأن الواحدة تلو الأخرى بالظهور خلال المناسبات المهمة وعلى السجادة الحمراء، بأقراط الأذن الطويلة التي تمتد من أول الأذن نحو أسفلها. كل واحدة منهنّ اختارتها بحسب ذوقها وشخصيّتها، فمنهنّ فضلنها مرصعة بالماس، ومنهنّ اخترنَها مصنوعةً من اللؤلؤ، في حين توجهت الأخريات نحو الأقراط الملونة المرصعة بـ الأحجار الكريمة الملونة، وغيرها من التصميمات المميزة واللافتة.

أقراط الأذن الطويلة
أقراط الأذن الطويلة


تصميمات عصرية لافتة

 

تتميز هذه الأقراط بتصميمها اللافت والعصري، إذ إنها تضفي رونقًا خاصًّا على الأذن، وتجعلها محطّ الأنظار، كما أنها كفيلة لوحدها بزيادة تألقكِ وجمالِك. لذا كوني السبّاقة ولا تترددي في تبنّيها هذا الموسم، والفتي أنظار الجميع.

 

شاهدي أيضاً:موديلات اقراط تليق بالوجه المدور

 

تابعي أيضاً:

استوحي موديلات الأقراط من عروض الأزياء العالمية

الأقراط تزيّن إطلالات النجمات في حفل الGolden Globes

نوعان من الأقراط جذبا الأنظار في إطلالات النجمات هذا الموسم