فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما دفع غسان مسعود لخوض أول تجربة سينمائية له في سوريا؟

غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود

أطلقت المؤسسة العامة للسينما العرض الخاص لفيلم "الاعتراف" من إخراج باسل الخطيب وتأليفه بالشراكة مع ابنه "مجيد"، الذي يدرس الإخراج السينمائي، وهو من بطولة النجم السوري غسان مسعود الذي يخوض أول تجربة سينمائية طويلة له في سوريا، على الرغم من مشاركته ببطولة عدد من الأفلام والمسلسلات الأجنبية في هوليوود وأوربا .
وأعرب مسعود في حديث لـ "سيدتي. نت"، عن سعادته بأول فيلم له في بلده سوريا، مؤكدًا أنه يعني له الكثير وأكثر من أيّ منجَز يقدمه خارج سوريا، وقال : هذا أول فيلم، وعسى ولعلّ ألا يكون الأخير".
وعن سبب مشاركته بهذا الفيلم قال مسعود: "الشخصية جذبتني جدًّا، كما أنّ المخرج والصديق باسل الخطيب، قدّم نصًّا عميقًا وجذابًا للعمل عليه".
من جهة أخرى يتحضر غسان لبطولة مسلسل "حارس القدس"، الذي يروي سيرة المطران "هيلاريون كابوجي" وهو من تأليف حسن م يوسف، وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي .
وكان مسعود قد حضر في الموسم الماضي ببطولة مسلسل "العاشق .. صراع الجواري" للمخرج علي محيي الدين علي، وتأليف أحمد المغربي، والعمل يروي سيرة أحد أشهر المتصوفين وهو "الحلاج"، الذي أدى شخصيته غسان مسعود، بالإضافة إلى حضوره ببطولة إحدى خماسيات مسلسل "عن الهوى و الجوى" للمخرج فادي سليم .

 

ليلى السلمان لـ"سيدتي": ريم عبدالله ليست الفنانة السعودية الأولى وهذا ما أعشقه بناصر القصبي
عادل إمام: أنا بخير ولا أعرف المغزى وراء شائعات وفاتي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X