فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صابرين بورشيد توفيت في إحدى المستشفيات التركية ووالدها يكشف التفاصيل

صابرين بورشيد
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد في العناية المركزة
صابرين بو رشيد
صابرين بو رشيد

أعلن والد الفنانة والإعلامية البحرينية الشابة صابرين أحمد بورشيد، عن وفاة ابنته في المستشفى الذي تعالج به في مدينة اسطنبول التركية بعد معاناتها مع المرض، وقال والد صابرين، إنها تعرضت لانتكاسة أثناء تلقيها العلاج في تركيا ألزمتها الدخول للعناية المركزة، وتمنى والدها من جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.
وكانت صابرين وهي من أب بحريني وأم سعودية ، وهي إعلامية وممثلة وعملت كمذيعة في الإذاعة والتلفزيون في البحرين، قد نقلت من دولة الكويت قبل شهرين حيث كانت تعمل، واصطحبها والدها إلى البحرين بعد أن كانت تعاني من حالات إغماء تجعلها تنام لفترات طويلة وتنسى العديد من الأشياء في حياتها اليومية، حيث كانت ترفض الذهاب إلى الدكتور.
وفي البحرين أدخلت الفنانة الشابة صابرين والتي تبلغ 34 عاماً ، وهي من مواليد 1985 ، إلى مستشفى قوة دفاع البحرين ، والذي يعد أحد الصروح الطبية الرائدة بالمنطقة، حيث شخص الأطباء والمختصون حالتها بإصابتها بثلاثة أورام في الجهة اليسرى من الرأس قبل عدة أشهر ، وكانت في مرحلة متقدمة من المرض .
فتكفلت مملكة البحرين بعلاجها على نفقة وزارة الصحة بناءً على توجيهات رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة ، حيث تم تسفيرها لتركيا للعلاج برفقة أسرتها والتي لم تتركها لحظة واحدة طول فترة مرضها ، وكانت متجاوبة بشكل فعال مع العلاج طيلة فترة تواجدها هناك حتى أصيبت بانتكاسة شديدة تم على أثرها نقلها للعناية المركزة ، ثم إعلان والدها خبر وفاتها .
و ضجت مواقع التواصل بخبر وفاة الإعلامية البحرينية عبر هاشتاق "صابرين_بورشيد"، حيث دعوا لها بالرحمة والمغفرة .
ودرست البورشيد الإعلام في البحرين ولكنها توقفت عن الدراسة لتعمل في تلفزيون البحرين ، وحصلت على لقب أجمل المذيعات العرب، ولها مسلسل يعرض حاليا على قناة أم بي سي، وهو مسلسل "عشاق رقم الطلاق"، وشاركت في برنامج كويتي هو "ع السيف" .
وقد عاشت البحرين والشعب البحريني والوسطين الإعلامي والفني ومتابعيها ومعجبيها من كافة الدول العربية حالة من الحزن والأسى لفقد فنانة شابة ، كانت مثالاً للالتزام وحسن الأخلاق والتواضع ، حيث كانت محبوبة من الجميع .
ويتوقع أن يشهد دفنها في المنامة بعد عودة جثمانها حضور حشود واسعة من المعزين من البحرين والخليج .
"سيدتي" تعزي عائلة الفقيدة صابرين وتدعو لها بالرحمة والمغفرة ، ولذويها الصبر والسلوان .

شاهدوا أيضاً:تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صابرين بورشيد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X