هل يعود عباس النوري لـ " باب الحارة "؟

عباس النوري
عباس النوري
عباس النوري
عباس النوري
الصورة التي نشرها عباس النوري
5 صور

علم " سيدتي نت " أن شركة " قبنض ميديا " المنتجة للنسخة الثانية من مسلسل " باب الحارة " تضع باعتبارها إمكانية عودة النجم السوري عباس النوري لنسختها من المسلسل حيث تفاوضت معه في الموسم الماضي لكنه المفاوضات باءت بالفشل فيما تفكر جدياً بإيجاد صيغة مناسبة لعودته للجزء الحادي عشر فهل يقبل النوري بذلك ؟
وبات من المرجح أن يتوقف المنتج والمخرج بسام عند الجزء التاسع من مسلسل " باب الحارة " بنسخته الأساسية المعروفة بينما ستتابع شركة " قبنض ميديا " بنسختها الثانية من العمل حتى الجزء الخامس عشر .
من جهة أخرى نشر النجم السوري عباس النوري عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك " صورة لملكة جمال سورية في العام 1952 وهو العام الذي ولد فيه النجم السوري وعلّق عباس على الصورة : " ملكة سورية في عام ميلادي.. بالصدفة وأنا عم بحبش مع فضولي لقيت انو كان في شي حلو بالسنة يلي ولدت فيها .. معقول هالجمال من هداك الوقت ..؟؟؟ السؤال : لو استمر هالجمال ..؟؟ وليش ما استمر ..؟؟ ومين رح تكون الملكة بسوريا بهالسنة ؟؟ حدى بيعرف ؟؟؟ كم ملكة جمال مرقت وما حدى حس فيها؟؟".
وأضاف النوري متسائلاً عن سر غياب الجمال في إشارة مبطنة إلى الجمال الطبيعي :" معقول غاب الجمال كل هالسنين ؟؟ معقول صرنا ندوّر عالجمال حتى عند مذيعات التلفزيون ؟؟؟ لهون وصلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"