فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرصة أخيرة أمام المطرب تامر عاشور قبل تنفيذ عقوبة الحبس

تامر عاشور لم يعلم بمحاكمته بتهمة التهرب الضريبي
المحكمة تمنح تامر عاشور فرصة لتقديم مستندات التصالح مع الضرائب
تامر عاشور يواجه حكما بالحبس عام والغرامة
تامر متهم بالتهرب من سدد مستحقات الضرائب عن عام 2014
تامر أكد سداده كل المستحقات والغرامة وعدم إخطاره بالمحاكمة
تامر عاشور عليه أن يثبت براءته يوم 30 سبتمبر المقبل
تامر عاشور متهم بالتهرب من الضرائب
وزارة المالية المصرية قامت بتحريك الدعوى القضائية بحق تامر عاشور

منحت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، فرصة أخيرة للمطرب المصري تامر عاشور لتقديم ما يفيد سداده للضرائب المستحقة عليه وتصالحه مع وزارة المالية، قبل إصدار القرار النهائي في المعارضة المقدمة منه على الحكم الصادر ضده غيابيا بالحبس سنة، والكفالة 10 آلاف جنيه، في اتهامه بالتهرب الضريبي.

 

المحكمة قررت تأجيل جلسات نظر الدعوى إلى يوم 30 سبتمبر المقبل، حتى يتمكن المطرب المصري تامر عاشور من تقديم الأوراق والمستندات الدالة على تصالحه مع وزارة المالية وسداده كافة المستحقات لمصلحة الضرائب مع الغرامة المقررة.

يذكر أن محكمة جنح التهرب الضريبي في مصر، قضت بمعاقبة المطرب تامر عاشور بالحبس سنة وكفالة 10 ألاف جنيه، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه، في شهر مارس الماضي ومنحت المطرب المصري حق الطعن على الحكم في المدة القانونية المقررة.

 

وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبي بقيمة 183,269 جنيها، في الفترة من عام 2011 إلى 2014، وإخفاء إدارة وأرباح التعامل مع شركة "أرت استديو، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وشركة روتانا للتوزيع الفني".

 

وأصدر الفريق القانوني للمطرب تامر عاشور توضيحا عاجلا أكد فيه سداد كافة الضرائب المستحقة عليه منذ أكثر من عام، فضلًا عن دفع جميع الغرامات وكل ما عليه.

 

ونفي الفريق علمه بوجود محاكمة من الأساس قائلا: سنتأكد من صحة الأخبار المتداولة، وإذا كان يوجد حكم سنطعن ضده، ولدينا المستندات التي تؤكد صحة موقفنا وأن تامر عاشور دفع جميع المستحقات.

 

يشار أن عدد كبير من النجوم واجه مؤخرا أحكاما مماثلة بالحبس بنفس تهمة التهرب الضريبي، ومنهم النجم فاروق الفيشاوي المطلوب مثوله أمام النيابة العامة للتحقيق ولكن حالته الصحية لم تسمح، والنجم سعد الصغير الذي أدين قضائيا وتمت وقف تنفيذ العقوبة بعد التصالح، ومثله الفنانة داليا البحيري، والنجم محمد رمضان، بينما لا زالت المطربة الشعبية بوسي تواجه خطر السجن حيث لم يتم حسم موقفها القانوني حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X