فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصورة.. طلعت زكريا يؤدي مناسك العمرة مع ابنته

طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
طلعت زكريا
ايمي مع والدها

 

شاركت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بجانب والدها الفنان طلعت زكريا من المملكة العربية السعودية، بعد أن انتهيا من تأدية مناسك العمرة.

إيمي: "أجمل يوم في حياتي"

وعلقت إيمي طلعت زكريا على الصورة التي نشرتها، وقالت "أجمل يوم في حياتى.. اللهم اكتبها لكل من تمناها يارب"، وتفاعل مع الصورة الكثيرون من متابعي إيمي طلعت زكريا وطالبوها بالدعاء لهم.

يشار إلى أن آخر الأعمال السينمائية للفنان طلعت زكريا كان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، وشاركه البطولة كل من دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد. وتولى الإخراج محمد سعيد.

طلعت زكريا ينتهي من "الموقف"

من جهة أخرى انتهى زكريا من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "الموقف"، ويشاركه العمل منة فضالي ومحمد رضا وريكو وعايدة رياض وسامي مغاوري ومراد فكري، وإخراج ممدوح زكي.  

يذكر أن طلعت زكريا شارك في العرض المسرحي الذي قدمه شعبان عبد الرحيم وسمير غانم خلال الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية، وتم تكريمهم من قبل القنصل المصري هناك وقضوا عدة أيام هناك عرضوا من خلالها المسرحية، وحققوا نجاحاً كبيراً.

على ناحية أخرى تردد خلال الفترة الماضية عدة أخبارأفادت بأن الفنان طلعت زكريا يستعد لعمل درامي جديد مع الفنان تامر عبدالمنعم، وذلك بعد أن انتشرت صورة جمعتهما، وهذا ما نفاه تامر عبدالمنعم جملة وتفصيلاً، وأكد أنه لم يستعد لأي أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية.

أما بالنسبة للفنان طلعت زكريا فهو يملك عدة عروض درامية وسينمائية، ولكنه لم يستقر على أي منها حتى الآن.  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X