أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شوارزينغر الشيشان.. طفل يحطم رقماً قياسياً في تمرين الضغط

الطفل رحيم شوارزينغر الشيشان
حطم الأرقام القياسية
خلال ساعتين حطم الرقم القياسي السابق
لديه قدرة تحمل عالية رغم صغر سنه

يبدو أن اطفال الشيشان لديهم قدرة تحمل ولياقة عالية، تضاهي أبطال الرياضة وكمال الأجسام الكبار بصورة تبعث على الدهشة والإعجاب معاً.

حطم طفل اشتهر بلقب «شوارزينغر الشيشان»، رقماً قياسياً عالمياً، وذلك بعد نجاحه في أداء عدد كبير من تمرينات الضغط.

وذكرت وسائل إعلام روسية، وموقع «سكاي نيوز»، أن الطفل «رحيم كوراييف- 6 أعوام «حطم مؤخراً رقماً قياسياً»، بعدما أدى 9 آلاف حركة تمرين ضغط.

وجذب رحيم أنظار الجمهور عندما شارك في أداء تمرينات ضغط ببرنامج بث على شاشة التلفزيون الرسمي في الشيشان، في محاولة لتحطيم رقم قياسي.



بساعتين فقط حطم الرقم القياسي السابق


واحتاج الأمر من الطفل الشيشاني نحو ساعتين لتحطيم الرقم القياسي السابق وهو 4189 حركة، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد، فاستمر بعد ذلك مؤدياً مئات الحركات.

وأظهرت صور نشرتها وكالة الأنباء الروسية «تاس»، رحيم وهو يحمل شهادات وجوائز قدمتها هيئة روسية معنية بالأرقام القياسية.

ويطلق البعض على الطفل لقب «شوارزينغر الشيشان»، تيمناً بالممثل الأميركي الحالي وبطل كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزينغر.

وشارك الطفل الشيشاني في العام الماضي بمسابقة في روسيا، وتمكن من الفوز بجائزة عبارة عن سيارة مرسيدس بقيمة 28 ألف دولار، وجوائز أخرى.

ولقي كوراييف دعماً من الرئيس الشيشاني «رمضان قديروف»، الذي أشاد به، وكتب على حسابه الرسمي بموقع «إنستغرام»: «بطلنا الفتى حطم الأرقام القياسية».

ورغم كل إنجازات هذا الطفل الجبار، فإن هذه الأرقام لن تعتمد لأن رحيم لم يقم بهذه التمارين أمام مسؤولين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية ولا أمام مسؤولين من موسوعة الأرقام القياسية الروسية. وقال قديروف إن الطفل حقق المستحيل، وطالبه (مازحاً) بعدم قيادة سيارة المرسيدس التي فاز بها بنفسه، وأن يترك الأمر لوالده لقيادتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X