المرأة الأسد.. شخصيتها وميزاتها

المرأة الأسد ميزاتها وصفاتها

المرأة الأسد، صاحبة شخصية قوية، وحنونة في الوقت ذاته. فهي تتمتّع بصفات أخرى تجعلها مميزة عن الأبراج كافة، ما يجعلها محط أنظار الجميع. فما هي صفات وميزات المرأة الأسد؟ ومن هو الرجل الذي يخطف قلبها ويؤجج مشاعرها؟ "سيدتي.نت" يكشف عن أسرار لا تعرفونها عن شخصية المرأة الأسد في السطور الآتية:

 

المرأة الأسد صفاتها وشخصيتها
 

المرأة الأسد وشخصيتها:

مولودة برج الأسد، صاحبة ضحكة عالية وابتسامة مشرقة. تحب الحياة والمرح واللعب كما تحب لفت انتباه المحيطين اليها وتنجح في تحقيق ذلك . ذكية، قوية الشخصية، صريحة في آرائها و مواقفها، مبدعة ولديها حس فكاهي. لكن، اذا غضبت لن تتردد في الإفصاح عن غضبها وإظهار الوجه الآخر لها.
قد تستخدم قوة شخصيتها بطريقة مبالغ فيها بسبب ثقتها الزائدة بنفسها مما يجعلها في نظر البعض متغطرسة ومغرورة .
فالمرأة الأسد، عاطفية لأقصى الدرجات، إلاّ أنها سرعان ما تنقلب الى عكس ذلك مجرد وقوع زوجها في هفوة، إنها تعترف بإحساسها المرهف، وكثيرًا ما تنبه الآخرين من الوقوع في سوء المعاملة معها، هي في ذلك كاللبؤة التي تشحذ مخالبها بشكل يومي منتظرة الساعة المناسبة لتنقض على فريستها.

المرأة الأسد
صفات المرأة الأسد


 

المرأة الأسد والحب:


مولودة برج الاسد، كيفما اتجهت تخطف الأنظار من حولها. هي المرأة المثالية للرجل صاحب الشخصية القوية الواثقة. لا يشعر شريك مولودة الاسد بالملل مع امراة برج الأسد. فهي تحب العطاء و الاهتمام بالرجل الذي تحبه، انما تنتظر من الشخص الآخر مبادلتها بنفس القدر من الحب والعناية. لا تمانع من المبادرة هي اولا تجاه الشخص الذي تحبه، لان الحب من أهم الأشياء بالنسبة لها في الحياة. ورغم ذلك ، فإنها لا تقع في الحب بسهولة الا عندما تكون في مرحلة عاطفية وشعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها .هي مخلصة ووقية و كريمة وحنونة تكرة الروتين والأشياء التقليدية.


طرق اغواء المرأة الأسد:


إن أقصر وأسرع الطرق التي تؤدي للوصول الى قلبها هو الإطراء والمديح، وهي تستحق ذلك على أية حال من أجل لباسها وأناقتها وتجميل بيتها وتنسيقه والكثير من الميزات الأخرى.
ولامتلاك قلبها ومشاعرها، يجب على الرجل الاصرار على ذلك، وتوجيه لها المديح والثـناء بشكل دائم، وأن يهديها أفخر الهدايا. وهي لا تهتم للكمية بقدر اهتمامها للنوعية، وعليه الظهور أمامها بالمظهر اللائق والأنيق، فهي تكره الإهمال وتعده إهانة لها كما تكره الفقر لدرجة الشعور بالمرض.


المرأة الأسد والأمومة:


هي زوجة مخلصة لزوجها طالما كان مخلصًا لها. واهتمام الرجال بها لا يزعجها أبدًا؛ إذ تعتبر ذلك دليلًا على أنوثتها وجاذبيته. ومع هذا، تبقى إنسانة متحّفظة متعالية عن الآخرين.
وهي ربة منزل ممتازة ومضيفة رائعة تعرف كيف تقوم بالاشراف على راحة مدعويها، انها أيضا أم مثالية تمدح حسنات أطفالها دون أن تغض النظر عن سيئاتهم.
 

المرأة الأسد والأناقة:


تـُفضّل مولودة الأسد، ارتداء الملابس الكلاسيكية والرياضية على الملابس الأخرى، وتختار أثمن الأقمشة وأجود الأنواع.

اقرئي أيضًا:

توقعات برج الأسد 2019 مع جمانة وهبي

توقعات برج الأسد 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الأسد 2019 مع عبير فؤاد