أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أفريقي حاول الهروب من اللصوص فانتحر

الجناه في مقتل الأفريقي
يقفز من الرابع
إسعاف

حاول شاب أفريقي تجنب السرقة على يد 3 لصوص اقتحموا منزله في منطقة البساتين جنوب العاصمة القاهرة، فأسرع بإلقاء نفسه من الطابق الرابع فسقط على رأسه فتُوفي في الحال، بينما تمكن اللصوص من الهرب بعدما استولوا على هاتفه وسلسلة ذهبية ومبلغ مالي 5 آلاف جنيه.


وكشفت أجهزة الأمن ملابسات الواقعة بعد تلقيها بلاغاً يفيد بسقوط شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية من شرفة مسكنه بالمعادي، وبالانتقال والفحص تبين أنه «شخص يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، ومقيم بشقة بالطابق الرابع بالعقار، ومصاب بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وارتجاج في المخ، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وتم احتجازه داخل غرفة الرعاية المركزة لإسعافه، لكنه توفي بعد ساعات من الحادث.

وأفادت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية من إرتيريا ومقيمين في البساتين ويعملون في أحد المصانع في القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا بأنه بتاريخ الواقعة وحال وجودهم داخل أحد المحال في مصر الجديدة شرق العاصمة القاهرة، حدثت مشادة كلامية بينهم، وبين المنتحر تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالسب والشتم وعقب انصراف المنتحر خططوا للانتقام منه، وفي سبيل ذلك قاموا بتتبعه لمسكنه، وعقب وصولهم قاموا بكسر باب الشقة محل الواقعة، وحال مشاهدته لهم قام بالقفز من شرفة الشقة واستولوا على المسروقات وفروا هاربين.

وأرشد المتهمون عن المسروقات وعثر على «الهاتف المحمول، والسلسلة الذهبية المستولى عليها» بمسكنهم، كما تم بإرشادهم ضبط «جهاز البلاي ستيشن» لدى عميلهم حسن النية، صاحب محل إلكترونيات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X