نيكول سابا: ارتديت أغلى فستان زفاف في العالم.. وهذه تكلفته

نيكول سابا على المسرح
نيكول سابا على المسرح
نيكول سابا على المسرح
حفل نيكول سابا
هاني البحيري مع بعض الحضور
5 صور

 

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة الساحل الشمالي، كبداية لحفلات صيف 2019.

 

حضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، وصعدت على خشبة المسرح في الثالثة فجراً، مرتدية فستاناً أسودَ قصيراً، تماشى مع أجواء المكان، وأشعلت الحفل بأغنياتها ووصلات الرقص المتتالية، حتى قرب طلوع الشمس.

 

أغلى فستان زفاف في العالم

 

كان ضمن الحضور مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وحرصت نيكول على توجيه التحية له، مؤكدة أنها تألقت بارتداء أغلى فستان زفاف في العالم من تصميمه، وكان مرصعاً بالأحجار الكريمة، وذلك في أحد عروض الأزياء التي قدمها منذ فترة، وتخطت تكلفته ٢٠٠ مليون جنيه، وكان حديث وسائل الإعلام العربية والأجنبية. 

يعد الحفل هو أولى السهرات التي تحييها نيكول سابا لصيف 2019 بمصر، حيث اعتادت منذ أعوام على إحياء أكثر من حفل بأماكن متفرقة، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها، منها: «براحتي»، «التوتو ني»، «قررت»، بالإضافة إلى «يا واد يا تقيل»، «سهر الليالي»، و«بنت السلطان» للمطرب الشعبي أحمد عدوية، وغيرها.

 

نشاط فني مكثف في السينما والتلفزيون 

من جانب آخر، تستعد نيكول لإطلاق أغنية جديدة، تتكتم على تفاصيلها لحين وضع اللمسات الأخيرة لها، حيث من المقرر ضمها لأغاني ألبومها القادم، الذي تعمل عليه منذ فترة، حيث يتوقع صنّاعه أن يكون إضافة مميزة لمشوارها الغنائي، بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي. 

 كما تنوي نيكول خوض عمل درامي جديد، حيث تقوم بقراءة أكثر من سيناريو؛ لاختيار الفكرة الملائمة لظهورها بشكل مختلف عن أعمالها السابقة، والتي كان آخرها الجزء الثاني من «الهيبة» مع تيم حسن.