أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زيدان يحاول مجدداً التعاقد مع محمد صلاح وساديو ماني

رفض محمد صلاح عرض ريال مدريد هذا العام للمرة الأولى فهل يرفضها ثانية؟
ساديو ماني ومحمد صلاح جناحا ليفربول فهل يستطيع بيع أحدهما لريال مدريد؟
يفضل زيدان صلاح وماني على نيمار الذي لا يرغب به في فريقه

بعد رفض محمد صلاح نجم «ليفربول» الإنجليزي وناديه عرض النادي الإسباني الملكي «ريال مدريد» لشرائه بمبلغ 150 مليون يورو، لشعوره بأن وقت رحيله عن ناديه لم يأت أوانه بعد، وقد يؤجل هذه الخطوة لرغبته بالمشاركة ببطولة الدوري الإنجليزي الغائب الفوز بها عن «ليفربول» منذ 30 سنة.

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، بدأ مجدداً طرق أبواب نجمي «ليفربول» الإنجليزي: المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.

وأشار موقع «لى 10 سبورت» الفرنسي، وموقع «سبوتنيك»، إن مصادر من داخل ريال مدريد، أكدت أن إصابة جناح النادي الملكي الطائر، ماركو أسينسيو، بقطع في الرباط الصليبي، أحدثت ارتباكاً كبيراً بالنسبة للإدارة الفنية للميرنغي.

وما زاد تلك الأزمة، هو إعلان زيدان رحيل الجناح الآخر، الويلزي غاريث بيل، وأنه ليس في حسابات ريال مدريد للموسم المقبل.

وأصيب أسينسيو بقطع في الرباط الصليبي، خلال البطولة الدولية الودية المقامة في الولايات المتحدة، ومتوقع ألا يعود إلى الملاعب قبل شهري فبراير/شباط أو مارس/آذار 2020.

وأشارت مصادر لموقع «لاكونفيدنشيال» إلا أن زين الدين زيدان طلب من إدارة ريال مدريد، بصورة مباشرة، الدخول في مفاوضات مع ليفربول من أجل ضم أحد اللاعبين: محمد صلاح أو ساديو ماني، إلى صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يرغب في استغلال ذلك الموقف، من أجل إقناع زيدان بضرورة التعاقد مع البرازيلي نيمار، إلى أن زيدان أصر على موقفه برفض التعاقد معه، وأصر على أنه بحاجة إلى صلاح أو ماني.

ولم يعد محمد صلاح أو ساديو ماني، حتى الآن إلى معسكر ليفربول الإعدادي للموسم المقبل، بسبب حصولهما على إجازة من النادي الإنجليزي، لمشاركتهما في كأس أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر مؤخراً.

ولا يعتقد أن ليفربول يمكن له أن يخسر ماني أو صلاح، لطموحه في اكتمال حصوله على البطولات، وتتويج نجاحه ببطولة الدوري الإنجليزي الذي يحلم بها منذ ثلاثة عقود، خاصة وأن ساديو ماني ومحمد صلاح جناحاه الرئيسيان، وكلاهما مهم بالنسبة له في مواسمه ومبارياته القادمة.

ومتوقع أن يرفع ريال مدريد قيمة الصفقة أكثر مما عرض في المرة السابقة سعراً لمحمد صلاح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X