فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو وصور: ليلى علوي تحتفل بيوم الصداقة العالمي مع يسرا

ليلى علوي اختارت يسرا كأقرب صديقة لها
يسرا اعلنت سابقا أنها نقلت مقر إقامتها لتجاور ليلى علوي
أحدث صورة جمعت ليلى علوي ويسرا
اقدم لقاء فني بين يسرا وليلى علوي
يسرا وليلى علوي صداقة ممتدة
يسرا تلقت برقية حب في يوم ميلادها من ليلى علوي
ليلى علوي تؤكد ان صداقتها مع يسرا تعرضت لاختبارات صعبة
يسرا تعيش حالة حداد بعد وفاة والدتها
ليلى علوي تدعم يسرا كما وقفت بجوارها أثناء وفاة والدتها
ليلى علوي تكشف تطور صداقتها مع يسرا

احتفلت الفنانة ليلى علوي بصداقتها الممتدة لعشرات السنين مع الفنانة يسرا، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للصداقة، ووجهت لها رسالة مطولة أكدت فيها أن يسرا ليست صديقتها فقط وإنما شقيقتها وواحدة من أفراد العائلة، وأن المواقف الصعبة التي حدثت لهن طوال السنوات الماضية، منحت هذه الصداقة الكثير من الدعم والمصداقية.

ونشرت ليلى علوي صورتين لها مع يسرا عبر حسابها على موقع إنستقرام الصورة الأولى من مهرجان أسوان الأكاديمي ١٩٨٥، والصورة الثانية من مهرجان مراكش الدولي للفيلم السينمائي ٢٠١٨، وعلقت قائلة: الصداقة شيء سام مش ممكن تحكم عليه أو تعرفه في يوم وليلة، الأيام والمواقف الصعبة قبل اللحظات الحلوة هي بس اللي كفيلة تأكد الصداقة وتدعمها، زمالتي بيسرا استمرت سنين وعدت عليها مواقف كتير خليتنا النهاردة مش بس أصدقاء لكن عيلة واخوات بنحس ببعض من غير ما نتكلم..

 

تابعت قائلة: وفي يوم الصداقة العالمي بدعيلها بالسعادة والراحة والصبر على فراق أغلى إنسانة في حياتها.. كل سنة وإنتي صديقتي الصدوقة يا سيڤا وكل أصحابك اللي بيحبوكي حواليكي..

يذكر أن ليلى احتفلت بعيد ميلاد يسرا في شهر مارس الماضي بنشر مقطع فيديو يجمع افضل الصور والتصريحات الإعلامية حول علاقتهن الممتدة عبر السنوات الماضية، وكتبت: العشرة والأيام الحلوة، الصاحبة الجدعة والسند، أختي وحبيبتي وصاحبتي، وجودك في حياتي نعمة من ربنا وعشان أحكي عنك محتاجة عمر تاني فوق عمر صداقتنا، كل سنة وأنتي معايا يا سيڤا، بحبك أوي وربنا يخليكي ليا.

وأشارت سابقا إلي أنها تعاونت مع يسرا لأول مرة في مسلسل "أنف و3 عيون"، وشارك في بطولته كمال الشناوي وماجدة الخطيب، ونشأت بينهن صداقة ضمت أيضا الفنانة إلهام شاهين وقالت: تجمعني علاقة صداقة قوية مع يسرا وإلهام شاهين، وحافظنا عليها على مدار السنوات، ولم تتأثر بأجواء المنافسة الفنية لأننا نقدر أنفسنا وغيرنا أيضًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X