اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غضب نادية مصطفى بسبب صورها في انتخابات نقابة الموسيقيين

هاني شاكر في الانتخابات
نادية مصطفى وهاني شاكر
هاني شاكر
مصطفى كامل
مصطفى كامل
5 صور

 

عبّرت الفنانة نادية مصطفى، بالأمس، عن غضبها الشديد؛ بسبب عدم وجود أي دعاية لها، وأعربت عن دهشتها وغضبها من عدم وجود الصور التي أعدتها الأيام الماضية، وتساءلت عن الصور فور دخولها مقر نادي نقابة المهن الموسيقية، وحاول زوجها الملحن والمطرب الكبير «أركان فؤاد» تهدئتها، وإقناعها بأن وجودها يكفي، وحاول مصطفى كامل التدخل في هذا الأمر، وقام بحل جزء من الأزمة، وقام بوضع صور نادية مصطفى، المرشحة لعضوية مجلس نقابة الموسيقيين، في عدد من الأماكن بالنادي.

فوز هاني شاكر باكتساح

يذكر أن هاني شاكر فاز بمقعد نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد أن أجريت انتخابات النقابة خلال الساعات الماضية، ونافسه على المقعد المطرب والملحن والشاعر مصطفى كامل، ولكن فاز هاني شاكر باكتساح.

وبدأت عمليات الفرز، عقب انتهاء الوقت القانوني للانتخابات، وظهرت ملامح فوز هاني شاكر بالمقعد في اللحظات الأولى، بعد أن اتجهت كل المؤشرات لهاني شاكر، وبالفعل فاز بنسبة 70%، بعد يوم شاق له ولأعضاء نقابة المهن الموسيقية، خاصة الذين تواجدوا في بداية اليوم، وشهدوا المشادات التي حدثت بين زوجة الملحن أحمد رمضان، سكرتير النقابة، وأحد المرشحين على العضوية.

وكانت المحكمة الإدارية العليا قد رفضت 3 طعون أمس، تم تقديمها من مصطفى كامل وأحمد العيسوي وإيمان البحر درويش، ورفضت جميع الطعون المقدمة قبل إتمام الانتخابات؛ حتى لا يشكك أحد في نزاهة الانتخابات قانونياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"