مكتبة الإسكندرية تكرم عدداً من كبار الفنانين المصريين

.12jpg
تكريم الفنانة نرمين بدر
11.jpg
تكريم الفنانة أمار مصطفى
3.jpg
تكريم محمد حسني
10jpg
تكريم الدكتور عثمان المهدي
2.jpg
تكريم د. حسن شرارة
8.jpg
تكريم أ. عصام السيد
5.jpg
د. مصطفى الفقي
6.jpg
صورة جماعية للفنانين المكرمين
4.jpg
تكريم هالة خليل
1.jpg
تكريم الوزيرة إيناس عبد الدايم
7.jpg
صورة جماعية للمكرمين
13.jpg
تكريم المخرج خالد جلال
.9jpg
تكريم أسماء البربري
.12jpg
11.jpg
3.jpg
10jpg
2.jpg
8.jpg
5.jpg
6.jpg
4.jpg
1.jpg
7.jpg
13.jpg
.9jpg
13 صور
على هامش فعاليات مهرجان الصيف الدولي السابع عشر، كرمت مكتبة الإسكندرية عدداً من كبار الفنانين في مصر، وقد قام مدير مكتبة الإسكندرية د. مصطفى الفقي بتسليم المكرمين الدروع الشرفية وشهادات التقدير.
شمل التكريم كلاً من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة المصري، والموسيقار الدكتور حسن شرارة، والدكتور عصام السيد، عن عطائهم الفني المتميز في مجالات الفنون الثقافية، كما شمل التكريم المخرج الدكتور خالد جلال، عن عطائه الفني المتميز في مجال الإخراج المسرحي، والدكتور محمود أبو دومة، عن عطائه الفني المتميز في مجال الإخراج المسرحي، والدكتورة نيفين علوبة، عن عطائها الفني المتميز في مجال الغناء الأوبرالي، والمخرجة هالة خليل، عن عطائها الفني المتميز في مجال الإخراج السينمائي.
كما تم تكريم الدكتور عثمان المهدي، عن عطائه الفني المتميز في مجال التعليم الموسيقي لمدرسة السوزوكي، والفنان محمد حسني، عن عطائه الفني المتميز في مجال الموسيقى العربية، والدكتورة أسماء البربري، عن عطائها الفني المتميز في مجال تعليم الأطفال فن الرسم، والفنانة أمار مصطفى، عن عطائها الفني المتميز في مجال التأليف المسرحي، والفنانة نرمين بدر، عن عطائها الفني المتميز في مجال تعليم الفنون التشكيلية.