فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً .. معتصم النهار مرشح لبطولة حارس القدس برفقة غسان مسعود

معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار
معتصم النهار

علم " سيدتي نت " أن النجم السوري معتصم النهار هو المرشح الأول لبطولة مسلسل " حارس القدس " للكاتب حسن م يوسف والمخرج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي حيث أن النهار مرشح لتجسيد شخصية المطران هيلاريون كابوتشي في شبابه على أن يؤدي النجم غسان مسعود الشخصية ذاتها في المراحل اللاحقة .
ويتناول العمل سيرة المطران الراحل هيلاريون كابوتشي وقصة حياته وكان المسلسل معرضاً للتأجيل بسبب عدم كفاية ميزانيته. إلا أن الأمور وجدت طريقها للحل على أن ينطلق التصوير خلال الفترة المقبلة.
وكان من المقرر أن يؤدي النجم السوري محمود نصر شخصية المطران في شبابه إلا أنه اعتذر عن المشاركة بالعمل بسبب التزامات أخرى بالإضافة لأسباب إنتاجية .
وبحسب معلومات " سيدتي نت " فإن النجم معتصم النهار هو المرشح الأبرز لكن يتبقى تنسيق أوقات التصوير مع مسلسل " ما فيي " الذي يتصدى لبطولة الموسم الثاني منه وهو من تأليف كلوديا مارشليان وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة " الصباح إخوان " وخصوصاً أن العملين سيتزامنان بالتصوير خلال الفترة المقبلة .
كما أن من المنتظر أن يكون النجم السوري حاضراً ببطولة مسلسل مشترك لموسم رمضان 2020 .
ونجح معتصم النهار في موسم دراما رمضان الماضي بلفت الأنظار إليه بقوة بعد تصديه لبطولة مسلسل " خمسة ونص " برفقة نادين نجيم و قصي خولي حيث لاقى دوره إعجاباً جماهيرياً .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X