فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن تضع باسم ياخور في موقف خطير : هل أخبرت زوجتك بقصة حبنا؟

ماغي بوغصن
ماغي بوغصن
باسم ياخور
باسم ياخور
ماغي بوغصن
باسم ياخور

وضعت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن زميلها النجم السوري باسم ياخور في موقف محرج و خطير أمام زوجته، وذلك خلال استضافته لها في برنامج " أكلناها " الذي يقدمه ياخور على شاشة قناة " لنا " السورية.
وفاجأت بو غصن باسم بقولها له : خلال تواجدي بسورية نشأت بيني وبينك علاقة حب واتفقنا انا وياك بوقتها أنو ما نخبر حدا".
وأضافت ماغي : أنا مؤخراً أعلنت هذا الأمر لزوجي .. فهل تعرف زوجتك بالأمر؟".
وبعد السؤال أصيب باسم بالدهشة وطلب من ماغي إعادة السؤال، وقال "مافهمت السؤال".
لتفاجئه ماغي بتعليق لتأكيد قصة الحب بينهما، وقالت له " ألا زلت تحب جهاز التكييف و لا تحب تناول وجبة الفطور " وهو ما أصاب باسم بدهشة إضافية، وقال لماغي : " هذا السؤال ليس فيه احتمالات و الاحتمال الوحيد هو ان تقضي عليّ نهائياً وأن تدمريني".


لتفاجئه ماغي: "وين الغلط باسم.. كل الناس بتمر بعلاقة حب " ليزداد توتر باسم، وهنا تنهي ماغي مقلبها، وتؤكد له أنها مزحة و تمت بالاتفاق مع زوجة باسم الكاتبة رنا الحريري، وأنها طلبت الإذن منها قبل الحلقة.
يشار إلى أن الحلقة سجلت قبل خضوع ماغي لعملية جراحية لاستئصال ورم حميد بالرأس، حيث تعيش بعده حالياً فترة نقاهة و راحة لتكون بعدها حاضرة للمشاركة بعمل جديد للموسم الدرامي الرمضاني المقبل.
وبرنامج " اكلناها " يقدمه النجم السوري باسم ياخور ويستضيف من خلاله في كل حلقة نجما او نجمة، ويقوم على فكرة إجابة مقدم البرنامج و الضيف على أسئلة محرجة يوجهها كل منهما للآخر، أما في حال رفضه الإجابة فعليه تناول طعام مقزز مكون من أصناف غير متجانسة.
من جهة أخرى، ينشغل باسم للتحضير للموسم الثاني من مسلسله الكوميدي الاجتماعي الناقد "ببساطة " و الذي سينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة. وهو من إنتاجه وتأليف مجموعة من الكتاب، و إخراج فراس إبراهيم.

فنانون يكشفون لـ سيدتي وجهاتهم الصيفية لقضاء الإجازة مع أسرهم
أنجيلا بشارة تدافع عن وائل كفوري ومحاميها أشرف الموسوي يكشف عن نهاية سعيدة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X