أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

صورة فتاة سعودية تحصد شهرة كبيرة في المملكة

الفتاة منيرة تحتضن صورة ولي العهد
الصورة تم تداولها في جميع وسائل التواصل

بعض الصور ومقاطع الفيديو تحصد شهرة كبيرة، وانتشارًا واسعًا بمجرد أن يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح شغل المجتمع الشاغل. ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية صورة لفتاة وهي تحتضن صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

يذكر أنّ تداول الصورة جاء على نطاق واسع بعد جملة من القرارات الأخيرة التي صدرت في صالح المرأة السعودية، والتي شملت تعديلات نظام وثائق السفر والأحوال المدنية، لتحصل المرأة على حق استخراج جواز سفرها بنفسها، وتقرر للمرأة حقوقًا ضمن أنظمة الأحوال المدنية والعمل.

وبحسب "العربية.نت" فقد قالت صاحبة الصورة "منيرة عبدالله":" كنت في السينما أشاهد إحدى الأفلام لأول مرة في الرياض، وغادرت القاعة فرحة بهذا التطور الذي وصلنا إليه، وتسهيل كافة سبل الترفيه. وعند خروجي شاهدت صورة للأمير محمد بن سلمان متصدرة المكان يصل طولها إلى 3 أمتار، وعرضها مترين واتجهت إليها مسرعة لأحييه، واستغلت أختي هذه اللحظة والتقطت الصورة وقمت بنشرها في حسابي بتويتر قبل شهرين، لأتفاجأ بتداولها على مستوى واسع بعد القرارات التي صدرت في صالح المرأة". لافتة إلى إنها لم تكن تتوقع أن تكون الصورة هي الصورة الرئيسية لتعبير النساء في المملكة عن فرحتهنّ بالقرارات الأخيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X