فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصورة.. الظهور الأول لابنة جنات بعد أشهر من ولادتها

جنات
جنات
جنات
جنات
جنات

 

شارك الاعلامي ممدوح موسى جمهوره  ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جمعته بالفنانة جنات وزوجها وابنتها.

أول ظهور لابنة جنات على السوشال ميديا

كانت الصورة هى الظهور الأول لابنه جنات، وأطلت جنات في الصورة بقوام ممشوق، حيث اعتمدت على إطلاله كلاسيكية جذابة وارتدت فستاناً طويلاً مزيناً بالكامل، بينما كانت تسريحة شعرها بسيطة وكذلك المكياج الذي كشف عن جمال ورقة ملامحها.

الجدير بالذكر أن جنات وضعت مولودتها الأولى في مايو الماضي وأطلقت عليها اسم جنات ، وحرصت خلال الفترة الماضية على إخفاء صورها من مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية انت الاحساس آخر أعمالها الفنية

الجدير بالذكر أن آخر اعمال جنات كانت أغنية انت الاحساس التي حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، بالاضافة إلى تقديمها الأغنية الخاصة بمسلسل كارمن الذي قامت ببطولته الفنانة ريهام حجاج.

يشار إلى أن جنات كانت قد احيت حفلاً غنائيا ضخماً خلال الأيام الماضية، وكان الحفل بمناسبة إطلاق إحدى شركات المحمول لإصدارها الجديد، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم وعملاء الشركة وخبراء الهواتف الذكية، وامتعت جنات جمهورها بعدد من الأغاني المميزة أبرزها بحبك وحبيبي على نياته وحب جامد وخيط ضعيف، بالاضافة إلى عدد من أغاني نجوم الزمن الجميل عبد الحليم وسهر الليالي واسمعوني.

يذكر أن جنات تزوجت في صيف 2017، واحتفلت بزوجها بحفلي زفاف في المغرب والقاهرة، وكان فستان زفافها تم تصميمه خصيصاً لها في بيروت، واستقرت مع زوجها لقضاء شهر العسل في إسبانيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X