أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يخطط لدخول موسوعة غينيس بـ225 توقيعاً على ظهره

225 توقيعاً على ظهر الهاوي
هينري وينكر يوقع لفانكي
جيرالد بوتلر يوقع لفانكي
فانكي مع ويل
فانكي ماتاس
الإمضاء بالوشم على ظهر فانكي

أثار رجل على الإنترنت ضجة كبيرة بعد حصوله على مئات التوقيعات على ظهره، بما في ذلك عشرات من توقيعات النجوم مثل ويل سميث وجيرارد بتلر وحتى الرجل الذي يؤدي صوت SpongeBob SquarePants.

وبحسب موقع «ديلي ميل» يحتوي ظهر «فانكي ماتاس» البالغ من العمر31 عاماً، من ميامي، فلوريدا، على 225 وشماً تتكون من توقيعات الأشخاص الذين قابلهم طوال حياته.

حطم «فانكي» الرقم القياسي العالمي في عام 2017 بحصوله على 190 توقيعاً من الوشم على ظهره، وينتظر حالياً التحقق من سجلات جينيس العالمية بسجله الجديد المكون من 225 توقيعاً.
وُلد فنان الوشم «فانكي» واسمه الحقيقي «خورخي ماتاس»، في كاراكاس بفنزويلا. وقال: قلة من الناس رفضتني لأنه ربما لم يكن الوقت المناسب.

يوجد لدى «فانكي» 225 اسماً موشوماً على ظهره، وقال إنه فكر ملياً فيمن أراد توقيعهم على ظهره، بينما رفض بعض من المشاهير توقيع اسمهم على ظهره مثل الرجل الذي لعب Chewbacca في أفلام Star Wars الأصلية.

بدأ حب «فانكي» للوشم في سن مبكرة عندما اعتاد هو وأصدقاؤه التدرب على الكتابة على جلود الحيوانات.


وقال «إن أول وشم رسمه كان في الرابعة عشرة من عمره، قام وصديقه ببناء آلة وشم من محرك فتاحة العلب، وسلسلة جيتار وقلم».

كما أنه أيضاً مصمم جرافيك، يعمل كثيراً في برنامج فوتوشوب على فرض الصور وما إلى ذلك.


كان والده فنياً أيضاً وحفزه على فعل شيء مبدع في حياته، كما يعمل والد «فانكي» كمصمم جرافيك ورسام وصانع نحت، ولا يزال يرغب «فانكي» في مقابلة ومشاركة بعض الوقت مع «جيم كاري»، «راسل براند» و«إلين دي جينيرز». ولا يزال لدى «فانكي» مساحة على ظهره؛ ليصل عدد التوقيعات إلى 300 توقيع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X